ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 24/01/2013 Issue 14728 14728 الخميس 12 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

سيلتقي جماهير الزعيم عبر (google).. رئيس الهلال لـ(الجزيرة):
طلبنا «زايد» بعد استشارات فنية.. «أوزيا» اقترب.. وتحركاتنا بالتنسيق مع المدرب

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

شدد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على أن تقدمهم بطلب خدمات حارس نادي الشباب ابراهيم زايد للانتقال للصفوف الزرقاء بنظام الإعارة جاء بعد استشارة فنية من عدد من المدربين مشيرا الى انه صغير في السن وقادر على الانسجام في الفريق الهلالي لسبب مهم .. مضيفاً في حديثه لـ(الجزيرة) : « ابراهيم زايد يتدرب في نادي الشباب تحت اشراف طاقم فني متميز ومدرب حراس بارع وهو جانب مهم جداً لأي لاعب، وعلى ذلك سيتمكن من الانسجام بشكل اكبر مع المجموعة بنادي الهلال «. وعن اتمام التعاقد معه.. أوضح رئيس الهلال : «وصلنا لمرحلة متقدمة من المفاوضات وربما يكون اتمام الصفقة في وقت متأخر من مساء الأربعاء أو سيكون اليوم (الخميس) متى ما وافق الاشقاء في نادي الشباب على أن يكون انخراطه في التدريبات الهلالية الاسبوع المقبل».

وألمح الرئيس الهلالي الى اقترابهم بشكل كبير من اتمام التعاقد مع المدافع البرازيلي «أوزيا دي باولو» موضحاً خلال حديثه لـ (الجزيرة) أن المركز الاعلامي بالنادي سيعلن عن أي صفقة في حال اتمامها بشكل رسمي ونهائي.

وحول وجود أسماء محلية سيتم التعاقد معها في فترة الانتقالات الحالية.. أجاب سموه : «سبق وان ذكرت ان اي لاعب متاح ويحتاجه الهلال سنسعى لضمه وحتى نهاية فترة الانتقالات ربما يكون هناك تعاقدات ومستجدات لا أستطيع التطرق لها الآن».

وفي ختام حديثه شدد رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد أن جميع تحركاتهم تتم بالتنسيق المباشر مع المدير الفني للفريق للسعي لتدعيم صفوف الفريق قبل اكمال منافسات النصف الثاني من الموسم الرياضي.

من جانب آخر، افتتح محرك البحث الشهير (google) صفحة خاصة بنادي الهلال تعرض تاريخه وابرز الاحداث التي تخصه بعد الاتفاقيه المبرمة بين الطرفين اثر حصول الهلال على المركز الأول على مستوى الشرق الأوسط كأكثر الأندية بحثا بمحرك البحث، وينتظر أن تكون هناك عدة نوافذ للصفحة لخدمة عشاق النادي وجماهيره؛ إحداها ستخصص قريبا لتواصل رئيس النادي مع الجماهير في لقاء مفتوح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة