ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 24/01/2013 Issue 14728 14728 الخميس 12 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد أن أنهى تحضيراته لمواجهة الوحدة اليوم .. مدرب الشباب :
سنواجه فريقاً يؤدي جيدا لكن النتائج تخذله

رجوع

كتب - ناجي الحقباني:

أنهى فريق الشباب الكروي تحضيراته لمواجهة الوحدة عصر هذا اليوم بتدريبات خفيفة متنوعة شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء المصابين هادي يحيى وعبد الله شهيل الذي مازال يجري برنامجه اللياقي التأهيلي، ومن المتوقع أن يدخل الفريق الشبابي اللقاء بتشكيل مغاير عن نهج المدرب في آخر مبارياته الرسمية؛ حيث ينتظر أن يلعب بطريقة 4/5/1 وهو ما عمل عليه الجهاز الفني في آخر 3 مواجهات ودية.

إلى ذلك عقد المدير الفني للفريق ميشيل برودم مؤتمراً صحفياً عصر أمس بمشاركة اللاعب سبستيان تيجالي للحديث عن لقاء اليوم. في بداية المؤتمر أكد برودوم أنه حلل جميع مباريات الوحدة التي خاضها خلال الفترة الماضية، ووجد أن الفريق قدم مستويات جيدة لكنه لم يحقق الفوز حتى الآن، مبيناً أن الوحدة دائماً يخسر مبارياته بفارق هدف، مؤكدا أن الفريق الشبابي سيلعب من أجل تحقيق الفوز .

وأضاف: بالتأكيد الجميع لم يكن راضياً عن نتائج الفريق خلال هذا الموسم، لكن عند تحليل مبارياته يلاحظ الجميع أن الفريق ظلم خاصة في آخر لقاءين بسبب أخطاء غيرت مجرى المباراتين ، مؤكداً أنه لا يطالب بأن يكون فريقه مدعوما ، ولا يرضى أن يكون مظلوما ، مبيناً أن خلال الفترة القادمة سيعمل على أن يحصل الفريق على مركز متقدم في سلم ترتيب الدوري. وعن التعاقد مع المدافع الكوري «كواك تاي»، والاستغناء عن المهاجم مختار فلاته قال: « أنا من طلب التعاقد معه منذ فترة، وقد وفقنا في ذلك ، مشيراً إلى أن مختار فلاته لاعب جيد، وخدم الفريق، لكنه كمدرب لا يرغب في أن يكون أي لاعب حبيس دكة البدلاء، لذلك منحه الفرصة للانتقال لنادِ آخر. من جانبه، أكد اللاعب سبستيان تيجالي أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، مبيناً أن اللقاء سيكون على أرض الشباب وبين جماهيره، وسيعملون على تسجيل هدف مبكر لاستلام زمام المباراة، مطالباً زملاءه اللاعبين باحترام فريق الوحدة وعدم الاستهانة به.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة