ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 25/01/2013 Issue 14729 14729 الجمعة 13 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

وفرت أكثر من 2200 موقع اتصال جديد
«الاتصالات» تتيح «الواي فاي STC-WiFi» بكافة مناطق المملكة

رجوع

الجزيرة - سعود الهذلي:

عززت مجموعة الاتصالات السعودية ثقة عملائها بها على صعيد خدمات الإنترنت المقدمة، بإتاحتها منصة تقنية تُسهل من خيارات الدخول إلى خدمة الواي فاي «STC-WiFi»، خصوصاً بعد إضافتها لأكثر من 2200 موقع اتصال جديد مؤخراً، فضلاً عن توفيرها الخدمة عن طريق البطاقات مسبقة الدفع «سـوا» مباشرة على صفحة «الواي فاي»، تحقيقاً لتطلعات عملائها في البقاء على اتصال دائم بالإنترنت أثناء تنقلاتهم من موقع إلى آخر في كافة مناطق المملكة. ويمكن للعملاء معرفة أماكن التغطية من خلال زيارة بوابة «معكم» الإلكترونية http://www.m3com.com.sa/wifi/hotspots.

وقدمت الاتصالات السعودية خدمة (الواي فاي) مجاناً، لعملائها، في ظل حرصها على مضاعفة وتوسيع نطاق التغطية باستهداف مزيد من الأماكن العامة مع التركيز على المواقع التي تشهد تواجداً كبيراً للعملاء، وأماكن التجمعات العامة، والمراكز التجارية، في كافة مناطق المملكة.

يذكر أن الاتصالات السعودية، تقدم خدمة الواي فاي حصرياً ومجاناً لعملائها في باقات جود التوفيرية، وهي خدمة توفر الإنترنت عالي السرعة بتقنية لاسلكية وبالنطاق العريض، لتتيح لجميع العملاء استخدام الإنترنت لاسلكياً في المواقع المغطاة بالخدمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة