ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 25/01/2013 Issue 14729 14729 الجمعة 13 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

سلمان بن إبراهيم: نجاح تنظيم خليجي 21 دفعنا لطلب الاستضافة
تشكيل لجان خاصة لتعزيز حظوظ البحرين باستضافة كأس آسيا 2019

رجوع

المنامة - (أ ف ب) :

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رغبة البحرين الجادة في استضافة منافسات بطولة كأس آسيا لكرة القدم في عام 2019، وذلك بعد قرار مجلس إدارة الاتحاد بالتقدم رسمياً بطلب استضافة النسخة السابعة عشرة من البطولة الآسيوية.

وتابع الشيخ سلمان: «جاء القرار بعد المشاورات المكثفة، والتي تلخصت بتقديم ملف الاستضافة رسمياً للاتحاد الآسيوي للدخول في المنافسة على شرف التنظيم، وسيتم خلال الفترة المقبلة الكشف عن رؤى الاتحاد البحريني للحدث القاري المهم»، مشيراً إلى أن الترشيح الرسمي سيتقدم به الاتحاد البحريني قريباً بعد استيفاء كافة الشروط والمتطلبات، ومع تشكيل فرق العمل التنظيمية الخاصة.

وأكد ثقته في الحصول على دعم الدول الخليجية والأصدقاء إلى جانب الدعم الحكومي الخاص من أجل ضمان الحصول على شرف الاستضافة الآسيوية، مشيراً إلى أن البحرين أصبحت قادرة على تنظيم بطولة كروية كبيرة مثل بطولة أمم آسيا 2019.

وكشف الشيخ سلمان عن تشكيل لجان خاصة قريباً للعمل على تقديم الدراسات والملفات الخاصة التي تعزز من حظوظ البحرين في الفوز بشرف استضافة الملتقى الآسيوي، موضحاً أن اللجان التي ستُشكّل ستضم أعضاء من داخل وخارج البحرين.

وأوضح مهام اللجنة التي يتوقع أن تضم خبرات بحرينية ساهمت في إنجاح خليجي 21، وسيقومون بدراسة أهم متطلبات وشروط اتحاد اللعبة الآسيوي، خصوصاً من جانب البنى التحتية والملاعب والفنادق والمنشآت الأخرى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة