ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 25/01/2013 Issue 14729 14729 الجمعة 13 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الأزرق ضم «أوزيا» لصفوفه.. واللاعب يوقع العقد بعد تجاوز الفحص الطبي
الهلال يختتم تحضيراته بالدمام.. والشهيل و(موبايلي) يتعهدان بتحفيز الجماهير

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

وقعت إدارة الهلال أمس عقدا مع اللاعب البرازيلي اوزيا دي باولو للانضمام لصفوفه مدة 6 اشهر على سبيل الإعارة، على ان يصل اللاعب بعد يومين إلى الرياض من أجل إجراء الفحص الطبي الذي سيعقبه التوقيع الرسمي في حال تجاوزه للفحص.

هذا وسيكون المدافع البرازيلي اوزيا في حال إتمام التعاقد معه رابع أجانب الفريق بديلا للمغربي عادل هرماش ولا سيما بعد رحيل المدافع السنغالي قادر مانجان.

من جانب آخر، أتمت إدارة النادي تسجيل اللاعب الكولومبي «جوستافو بوليفار» كلاعب محترف في كشوفات الفريق لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وعلى الصعيد التدريبي أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس تحضيراته استعداداً لملاقاة مضيفه «الاتفاق» مساء اليوم ، حيث أجرى الفريق مراناً تكتيكياً وترفيهياً على ملعب الأمير محمد بن فهد، وذلك بعد وصول الفريق عصر أمس إلى «الدمام» في حين واصل السداسي المصاب «نواف العابد، عبد اللطيف الغنام، يحيى المسلّم، حسن خيرات، رضوان الموسى وعبد العزيز الدوسري» إجراء برامجهم التأهيلية حيث مكثوا في الرياض بحسب ما هو مقرر لهم من قبل الجهازين اللياقي والطبي.

من جانب مغاير، أنهى مجلس الجمهور الهلالي في المنطقة الشرقية كل استعداداته للقاء الهلال مساء اليوم ، وقد تكفل عضو شرف نادي الهلال الأستاذ فيصل الشهيل بمصاريف الرابطة، فيما تكفّل الشريك الاستراتيجي (موبايلي) بعشرة آلاف تيشيرت سيتم توزيعها على الجماهير الحاضرة اليوم لمساندة الفريق الأزرق في أول مبارياته الرسمية بعد فترة التوقف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة