ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 26/01/2013 Issue 14730 14730 السبت 14 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

تُواصل تواجدها في مواقع التواصل الاجتماعي
«زين» تطلق صفحتها الرسمية على «LinkedIn»

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أعلنت «زين السعودية» عن الإطلاق الرسمي لصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (LinkedIn) المتخصص في المجالات المهنية والوظيفية، وذلك بهدف زيادة رقعة التواصل الجماهيري وتعزيز فرص توفير الحلول الوظيفية للشباب من خلال المواقع الاجتماعية.

وكشفت الشركة أن موقع (LinkedIn) والذي يوفر لمشتركيه إنشاء قاعدة معلومات مهنية، يتيح لهم الاطلاع الدائم على المستجدات في المجالات الوظيفية، إلى جانب إمكانية التواصل المباشر مع الشركة، والتقدم على الوظائف المتاحة المعلنة من قبلها.

وأكدت الشركة أنها تعمل على تنظيم العديد من البرامج التي من شأنها استقطاب أبرز الكفاءات الوطنية في شغل الوظائف، مبينة أنها فتحت باب استقبال طلبات التوظيف على الرابط www.sa.zain.com/careers، حيث سيكون التقدم لوظيفة معينة أو اختيار مجال معين يرغب فيه المتقدم متاحاً في جميع الأوقات، وذلك كجزء من توجُّه الشركة لتوظيف أكبر قدر ممكن من الكفاءات الوطنية في الفترة المقبلة.

يُذكر أن «زين السعودية» أكدت حرصها على تواصلها مع مشتركيها من خلال تفعيلها لقنوات التواصل الاجتماعي من خلال حساباتها على (فيسبوك Zain Saudi Arabia) (تويتر @ZainKSA)، والتواصل المباشر مع جمهورها، لتقديم خدماتها بشكل مباشر للمشتركين، إضافة إلى التفاعل المباشر والمشاركة الدائمة مع متابعيها على تلك الوسائل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة