ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 26/01/2013 Issue 14730 14730 السبت 14 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

ضمن فعاليات مهرجان «ربيع بريدة 34»
معهد طيران القوات البرية بالقصيم يشارك بعروض يومية للطيران

رجوع

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

نجح معرض معهد طيران القوات البرية والوحدات المساندة بمنطقة القصيم في استهداف زوار مهرجان «ربيع بريدة 34» وكسب حضورهم اليومي، وتزاحمهم حول معروضات ومحتويات أركان المعرض.

المنسق الإعلامي لمعرض معهد طيران القوات البرية والوحدات المساندة الأستاذ عثمان العميريني، بيّن أن رسالة المعرض تقوم على التعريف بعدد من منشئات طيران القوات البرية، والتثقيف الفني بمحتويات ومتطلبات العمل العسكري الخاص بطيران القوات البرية، وما يستلزم ذلك من أنواع متعددة من الأسلحة، والتجهيزات الخاصة من الملبوسات والمقتنيات العسكرية والحربية، والتي تم عرضها وإيجادها أمام الزوار بأسلوب تشويقي.

ويضيف العميريني أن المعرض يقوم بعمل العديد من الفعاليات التي تشمل عروض الطيران اليومي فوق أرض المهرجان، كما يضم أربعة أجنحة تمثل جناح معهد الطيران، وجناح إدارة التشغيل والصيانة والمنشئات العسكرية، وجناح فرع التموين، وجناح مستشفى القوات المسلحة.

كما أكد نائب المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ وليد الأحمد، أن معرض طيران القوات البرية أحد أهم الفعاليات التي قام بإيجادها المنظمون وسعوا من خلالها إلى استهداف أكبر عدد ممكن من الزوار، إدراكاً منهم لأهمية تأصيل المفهوم السياحي المتعدد والمتنوع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة