ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 26/01/2013 Issue 14730 14730 السبت 14 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الكلية التقنية بجدة تبدأ القبول للفصل التدريبي الثالث اليوم السبت

رجوع

جدة - فيصل المران:

تبدأ الكلية التقنية بمحافظة جدة القبول للفصل التدريبي الثالث بدءاً من اليوم السبت، وأوضح الدكتور منصور الميمان، عميد الكلية أن الكلية يوجد فيها خمسة أقسام رئيسية وأحد عشر تخصصاً فرعياً وهي كالتالي: قسم التقنية الميكانيكية ويشمل تخصص (المركبات, التبريد والتكييف, الإنتاج), قسم التقنية الإدارية ويشمل تخصص (التسويق, الإدارة المكتبية, المحاسبة), قسم التقنية الكهربائية ويشمل تخصص (القوى الكهربائية), قسم التقنية المدنية والمعمارية ويشمل تخصصي (التقنية المدنية, التقنية المعمارية), قسم تقنية الفندقة والسياحة ويشمل تخصصي إدارة الفنادق, السفر والسياحة.

وبين الدكتور الميمان بأن التقديم على الكلية سوف يستمر حتى يوم الأربعاء 3-4-1434 هـ وذلك لمدة ثلاثة أسابيع عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa ولمزيد من المعلومات حول القبول وشروطه, وآليته يمكن الرجوع إلى موقع المؤسسة.

وأضاف الميمان أيضاً أن نظام التدريب في الكلية هو النظام الثلثي وهو عبارة عن ثلاثة فصول تدريبية في السنة الواحدة وذلك لمدة سنتين مكونة من ستة فصول تدريبية ومدة التدريب في كل فصل تدريبي 13 أسبوعاً شاملة الإعداد والتقويم النهائي.

يتدرب خلالها المتدرب بالكلية على التدريب النظري والعملي وفصل تدريب تعاوني أخير يقضيه المتدرب في منشأة لها علاقة مباشرة بتخصصه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة