ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 26/01/2013 Issue 14730 14730 السبت 14 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تجاوز زواره أكثر من مائة ألف زائر
اختتام فعاليات مهرجان الأسرة للنخيل والتمور الأول

رجوع

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح:

اختتمت مساء أمس فعاليات مهرجان الأسرة للنخيل والتمور الأول والذي نظمته أمانة منطقة الرياض ممثلة في إدارة الراحة والسلامة طوال إجازة الفصل الدراسي الأول بموقع الاحتفالات بالدائري الشرقي وذلك بحضور المهندس بدر البديوي وكيل أمين منطقة الرياض للخدمات المساعد وعدد من المسؤولين في الأمانة وأجهزتها المختلفة. وقد تخلل الحفل تكريم الجهات المشاركة والمنظمة والمتعاونة مع الأمانة.

أكثر من مائة ألف زائر

وعقب نهاية الحفل تحدث المهندس بدر البديوي الوكيل المساعد للخدمات معرباً عن سعادته وامتنانه للنجاح الذي واكب هذا المهرجان طوال أيام إقامته والذي تزامن مع إجازة الفصل الدراسي الأول لتكتمل السعادة والفرحة والبهجة في نفوس الجميع وتجاوز عدد زواره أكثر من مائة ألف.

وقال المهندس البديوي إن تنظيم هذا المهرجان يأتي تمشياً مع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية ومعالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله المقبل وباهتمام ومتابعة الوكيل للخدمات الدكتور ابراهيم الدجين. الحقيقة أن المهرجان حقق المتطلبات والتطلعات التي كان ينشدها الجميع من مسابقات وألعاب وترفيه وكذلك تمكين الأسر من تقديم ما لديها من منتوجات وحرف عادت عليهم بالنفع والفائدة وهذا المهرجان يأتي ضمن الأنشطة والمهرجانات التي تنظمها الأمانة على مدار العام.

وقد تم تطوير هذا المهرجان وإضافة أشياء جديدة لاحظها جميع زوار هذا المهرجان ليتماشى مع متطلبات الأسرة.

شكراً لكل من ساهم في هذا النجاح

أجدها مناسبة طيبة لأقدم الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان وشارك مشاركة مميزة أذكر على سبيل المثال مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية وجامعة الملك سعود ووزارة الزراعة وإدارات وأجهزة الأمانة، وكذلك القطاع الخاص، والشكر أيضاً موصول لوزارة الثقافة والاعلام ممثلة في القطاعات المرئية والمسموعة والمقروءة، وكذلك هيئة الأمر بالمعروف وشرطة منطقة الرياض وقوة المهمات والواجبات الخاصة، والدوريات الأمنية والمرور والدفاع المدني والهلال الأحمر وبقية الجهات المشاركة من أجهزة وإدارات الأمانة وكذلك إدارة الراحة والسلامة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة