ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 26/01/2013 Issue 14730 14730 السبت 14 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* الهلال لن يخسر الكثير بإيقاف حارسه خالد شراحيلي فالأندية الكبيرة لا يمكن أن تتوقف عند لاعب معين، أيا كان اسم اللاعب، لكن شراحيلي سيخسر الكثير... ويكفي أنه سيخسر الدخل المادي الجيد، والشهرة، ومشاركة فريق كبير بحجم الهلال، فضلاً عن إمكانية الوقوف في مرمى المنتخب الأول، فهل يتعظ بقية اللاعبين؟

**

* نتائج مباريات أمس وأمس الأول في دور زين بدأت مهمة رسم ملامح ترتيب الفرق في الدوري.

**

* هل كان النصر ينوي فعليا الاستغناء عن لاعبه المدافع الأوزبكي شوكت خلال المرحلة المقبلة، أم أن إيقاف اللاعب عن المشاركة أمام الهلال من قبل لجنة الانضباط أسهم في حسم الموقف النصراوي من اللاعب؟

**

* وقفات أعضاء شرف التعاون مع ناديهم وسداد جزء من المستحقات المترتبة عليه أمر يحسب لهم بالتأكيد، ولكن يبقى السؤال إلى متى وأمور الأندية المحترفة تتوقف على فزعة أعضاء الشرف، وانتظار تدخلهم لحزمة الأزمات، وإلى متى والأندية تسمع بالخصخصة وبمستحقاتها المالية ولا تراها؟

**

* فريق الوحدة يقدم مستويات جيدة فنياً، ويخسر رقمياً، ومن المؤكد أنه سيكون الهابط الأول.... وهو الآن بانتظار من يرافقه فقط.

**

* الشباب استغنى عن خدمات مهاجمه مختار فلاته وبعدها بأيام تعاقد مع المهاجم مهند عسيري وهو لا يختلف عنه كثيرا من الناحية الفنية.. ولكن لا بد أن لإدارة الشباب ومدرب الفريق مبررات وراء هذه الخطوات والأيام القادمة كفيلة بكشفها.

**

* بعد أن زرع الفتن في طريق المنتخب في دورة الخليج تمت مكافئته في أول جولة تلي الدورة!

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة