ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 26/01/2013 Issue 14730 14730 السبت 14 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال: «الشباب يجلب مهند عسيري بأموال من تحت الطاولة»
جماهير الشباب تبدي استياءها من تجاوزات المعلق (عدنان)

رجوع

كتب - ناجي الحقباني:

أبدت الجماهير الشبابية استياءها من المعلق الإماراتي عدنان حمد الذي تولى التعليق على مباراة فريقها مع نادي الوحدة في الجولة الماضية من دوري زين.

وجاءت ردة الفعل للجماهير الشبابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي نظراً لعدة أمور قام بها المعلق الإماراتي ضد نادي الشباب كان أولها في لقاء الأهلي قبل الماضي، حيث أنكر وجود جمهور شبابي حاضر للقاء وواصل عدنان تهميشه لنادي الشباب في لقاء الأهلي على ملعب الشرائع حين رفعت الجماهير الشبابية لافتة كتب فيها شكرا خالد البلطان ليقرأها خالد بن فهد على الرغم من وضوح الصورة والجماهير التي ترتدي الأسود والأبيض ليواصل هفواته واسقاطاته ضد الجمهور الشبابي .

أما في لقاء الخميس الماضي مع فريق الوحدة فلم يكتف عدنان حمد بتهميش الجماهير بل مارس التشكيك والحديث المبطن بقوله : « الشباب يجلب مهند عسيري بأموال من تحت الطاولة « مشككا في نزاهة إبرام الصفقة الشبابية الأخيرة، فضلاً عن جهله بأسماء لاعبي الفريق !.

وفي ذات الجانب وحول القناة الرياضية السعودية ، فقد فاق مدير العلاقات العامة في القناة وليد بن طالب - الذي عين مؤخرا في هذا المنصب - سوءاً زميله عدنان حمد حيث وجه عبر حسابه الشخصي في تويتر رسائل صريحة ومسيئة للشبابيين وبعبارات من المفترض أن لا تصدر من ممثل لقناة حكومية تعتبر بيتا كل الأندية .

وطالبت الجماهير الشبابية الدكتور محمد باريان المدير العام للقنوات الرياضية السعودية بمحاسبة هؤلاء كونهم يمثلون قناة الوطن ويشوهون صورتها بتجاوزاتهم غير المقبولة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة