ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 26/01/2013 Issue 14730 14730 السبت 14 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

محلل الجزيرة القانوني:
النمري أغفل ركلة جزاء للنصر واحتسب أخرى للنصر غير مستحقة

رجوع

الجزيرة - الدمام:

قال محلل الجزيرة القانوني والمراقب بالاتحاد العربي والسعودي لكرة القدم أحمد الوادعي إن الحكم الدولي سامي النمري أغفل ركلة جزاء صحيحة للنصر واحتسب ركلة أخرى للنصر غير صحيحة فركلة الجزاء غير المعلنة كانت في الدقيقة 38 و11 ثانية عندما قام مدافع التعاون سلطان اليامي بإعاقة لاعب النصر خالد الغامدي عندما قام بالدخول بقدمه اليمنى على القدم اليمنى للاعب النصر وكان الواجب على الحكم أن يعلن عن الركلة، المساعد الأول ماجد الناصر كان الواجب أيضاً أن يساعد الحكم ويعلن عن الركلة.

وعن ركلة النصر التي أعلن عنها النمري في الدقيقة 63 و34 ثانية فهو قرار غير صحيح فلم يقوم مدافع التعاون سند شراحيلي بلعب الكرة بيده ومن لعبها هو السهلاوي برأسه والحكم خانه التقدير في احتساب الركلة.

وعن البطاقات التي أشهرها قال جميع البطاقات مستحقة ما عدا بطاقة أحمد مفلح لاعب التعاون غير مستحقة، وعن الهدف الذي سجله محمد السهلاوي ولم يحتسبه المساعد الأول قال الوادعي قرار المساعد صحيح لأن السهلاوي كان في موقف تسلل لحظة لعب الكرة له من زميله.

المساعد الثاني هشام الرفاعي قام بواجبه ولم تسجل عليه الملاحظات التي يستوجب ذكرها، الحكم الرابع قام بواجبه وهو خالد الطريس مقيم الحكام هو إبراهيم العمر. الحكم يستحق 7 من 10 والمساعد الأول 7.9 من 10 والمساعد الثاني 8.3 من 10.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة