ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 26/01/2013 Issue 14730 14730 السبت 14 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بحضور أحمد عيد ورؤساء الأندية
أمين جدة يرعى ختام دوري براعم الأحياء

رجوع

جدة - حمود البقمي:

برعاية معالي أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبورأس تختتم مساء اليوم السبت مباريات دوري الأمانة لبراعم أحياء جدة بلقاء يجمع فريقي براعم كفي مع براعم أكاديمية السوبر وذلك على ملاعب حديقة الفيصل بحي الهنداوية بجدة.

اللقاء سيشهد حضور عدد من الشخصيات الرياضيَّة والاجتماعيَّة يتقدمهم الدكتور أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم والدكتور أيمن فاضل رئيس المجلس البلدي بمحافظة جدة والمهندس حسن الزهراني أمين مراكز الأحياء بمحافظة جدة والأستاذ أحمد الروزي مدير مكتب رعاية الشباب بجدة وسمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي والمهندس محمد فايز رئيس نادي الاتحاد والأستاذ أحمد البعداني رئيس نادي الربيع ونجم فريق الاتحاد المهاجم نايف هزازي ومحلل قناة الرياضيَّة السعوديَّة الكابتن حمزة إدريس.

وتُعدُّ هذه البطولة ضمن أنشطة المسئولية الاجتماعيَّة التي تقوم بها أمانة مدينة جدة وتحظى باهتمام خاص من معالي الأمين.. الذي شدَّد على استثمار ملاعب كرة القدم التي أنشأتها الأمانة في خمسين حديقة موزعة على أحياء جدة.

كما أنّها تفعل اتفاقية الشراكة المبرمة بين الأمانة ومكتب رعاية الشباب بجدة من أجل تسهيل اكتشاف المواهب الكروية التي تزخر بها أحياء جدة وبحاجة إلى اكتشاف حقيقي مما يسهم في تطوير رياضة الوطن في المستقبل القريب.

كما تساعد هذه الأنشطة في تفعيل أدوار مراكز الأحياء للبرامج الاجتماعيَّة التي من شأنها المساهمة في استثمار أوقات الشباب في الأحياء بما يعود عليهم بالفائدة. وهو الأمر الذي أسهم في اعتماد معالي الأمين إنشاء إدارة المسئولية الاجتماعيَّة ضمن قطاعات الأمانة بمحافظة جدة التي تقوم بدورها في المساهمة في تقديم كل ما من شأنه دعم الشباب السعودي وخدمته في الاستفادة من هواياته ليقدمها بصورة آمنة تعود بالنَّفع على المجتمع.

من جانبه عبَّر الاستاذ محمد اليامي مدير عام برنامج المسئولية الاجتماعيَّة في أمانة مدينة جدة عن سعادته بنجاح برامج المسئولية الاجتماعيَّة التي تقدمها الأمانة، مؤكدًا أن الاهتمام الشخصي من قبل معالي الأمين لبرامج الإدارة.. وتوجيهاته المستمرة لنا لتقديم أفضل الفعاليات والبرامج من أجل خدمة شباب الوطن بما يعود عليهم بالفائدة مستقبلاً، مشيرًا إلى أن الدورات الرياضيَّة هي ضمن روزنامة البرامج التي ستقدم على مدار العام ومن شأنها المساهمة في خدمة الشباب والقائمين على الأندية من أجل اكتشاف المواهب الرياضيَّة التي يزخر بها وطننا الغالي.

اليامي عبَّر عن شكره لِكُلِّ المساهمين في البرامج التي قدَّمتها إدارة المسئولية الاجتماعيَّة بالأمانة خلال الأسبوع الماضي التي شهدت حضورًا مميزًا ومتابعة من أهالي جدة وزوارها القادمين خلال إجازة الفصل الدراسي، مؤكدًا أن الأمانة ستقدم خلال الأيام القادمة من العام بمشيئة الله تعالى العديد من الفعاليات الرياضيَّة والثقافيَّة والاجتماعيَّة لخدمة شباب وأهالي مدينة جدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة