ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 27/01/2013 Issue 14731 14731 الأحد 15 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أمير منطقة الجوف يشيد بدور «نادك» في دعم الأمن الغذائي

رجوع

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بد ربن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف على جناح الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) إثر افتتاحه الكرنفال السنوي لمهرجان الزيتون السادس, والذي نظمته أمانة منطقة الجوف.

وكان في استقبال سموه المهندس سالم الشاوي مدير عام (نادك) للزارعة الذي قدم شرحاً مفصلاً حول آلية العمل في جميع مراحل إنتاج زيت الزيتون البكر, الذي يمتاز بجودته العالية على مستوى العالم.

حيث أثنى سموه على دور (نادك) الحيوي لخدمة الأمن الغذائي, وريادتها في تسويق منتجاتها بطريقة احترافية, إلى جانب دورها في مساندة, وإنجاح تلك التظاهرة.

وعلى الصعيد نفسه، صرح العضو المنتدب في (نادك) المهندس عبدالعزيز بن محمد البابطين بأن مهرجان الزيتون يعد أحد النوافذ التسويقية الحقيقية للمنتجات التي تمتلكها الشركة، مقدماً شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف لرعايته تلك الاحتفالية المهمة. منوهاً بذلك المهرجان الذي أصبح وجهة مشرقة للمنطقة.

وأضاف المهندس البابطين: «إن بروز (نادك) وحضورها المشرف في الجناح الخاص بها يأتي ضمن الإستراتيجية المعمول بها في إطار تفعيل برامجها التسويقية والبيعية بهدف تحقيق الغرض المنشود في عرض منتجاتها من زيت الزيتون والعسل، بالإضافة الى المنتجات الأخرى من العصائر بشكل متميز وملفت للانتباه».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة