ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 27/01/2013 Issue 14731 14731 الأحد 15 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ثاني معرض لها بالمملكة
«أبو عيسى السعودية المتحدة» تفتتح بوتيك إم سي إم MCM بالرياض

رجوع

افتتحت شركة أبو عيسى السعودية المتحدة، باكورة معارض أم سي أم MCM الشركة الألمانية العريقة والمتخصصة في المصنوعات الجلدية الأصيلة الفاخرة في المملكة، وذلك في مركز سانتريا التجاري، بمدينة الرياض. ويمثل هذا المعرض الفرع الثاني لهذه العلامة التجارية الفاخرة بالمملكة، حيث كان أول معرض ل أم سي أم MCM افتتح في مجمع البحر الأحمر التجاري بمدينة جدة بداية هذا العام .

وقد أقيم حفل الافتتاح برعاية سمو الأمير منصور بن مقرن آل سعود والسفير الألماني ديتر هالر حيث قاما بقص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض للجمهور وذلك بحضور رؤساء شركة أبو عيسى القابضة السيد نبيل أبو عيسى نائب رئيس مجلس الادارة والسيد فواز الإدريسي المدير التنفيذي.

و يحتوي المعرض على تشكيلة واسعة من منتجات الشركة التي تشمل مجموعة من الحقائب النسائية الفاخرة ذات التصاميم المبتكرة والعالية الجودة، حقائب السفر، حقائب المستندات بالإضافة إلى مجموعة مميزة من المصنوعات الجلدية الصغيرة مثل المحافظ والإكسسوارات الجلدية الفخمة والمميزة والكثير الكثير من منتجاتها .

وبعد قص الشريط قال السيد نبيل أبو عيسى نائب رئيس مجلس الإدارة:» لقد قررنا التوسع في المملكة لأن سوق المملكة هو من كبر الأسواق في المنطقة، كما أن المستهلك السعودي ذكي وأنيق ويفضل دائما المنتجات الفاخرة التي تعكس شخصيته، وهو دائم البحث عن أفخر المنتجات وأحدثها. نحن على ثقة من أن منتجات أم سي أم MCM سوف تلاقي قبولا واسعا في السوق الرياض لأنها تناسب ذوق المستهلك وتطلعاته .»

وأضاف السيد فواز الادريسي الرئيس التنفيذي قائلا :» المعرض الذي نفتتحه الآن هو ثاني معرض لنا في المملكة العربية السعودية، وسوف وأول معرض فتح في مركز البحر الأحمر في جدة. نحن لا نقدم منتجات فاخرة وراقية وأصلية فقط، ولكننا أيضا نتميز بالجودة العالية التي نسعى من خلالها لتحقيق أقصى رضا للعملاء. منذ اللحظة التي تطأ فيها قدما العميل أرض المعرض سيشعر بالفرق».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة