ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 27/01/2013 Issue 14731 14731 الأحد 15 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الأحدث محلياً ومتوفر لـ(الآيفون والآيباد)
«الوحدة إكسبريس» تطلق تطبيقها المجاني «دليلي» للبحث

رجوع

أطلقت شركة الوحدة إكسبريس السعودية التطبيق المجاني الجديد لدليلي على أجهزة الآيفون والآيباد (دليلي - Daleeli) الذي أصبح متوفراً لجميع المستخدمين من خلال تحميل التطبيق مباشرة عبر آب ستور (دليلي - Daleeli)، بالإضافة إلى إصدار الأدلة المطبوعة في شكلها الجديد بعد دمج المناطق بواقع دليل بالعربية وآخر بالإنجليزية لـ (المنطقة الوسطى، الشرقية، القصيم، حائل)، ودليل بالعربية وآخر بالإنجليزية لـ (المنطقة الغربية، الجنوبية، الشمالية).

ووفقاً لمدير عام الشركة الأستاذ حسام الحداد، تأتي هذه الخطوة بهدف رفع مستوى الخدمة المقدمة للباحثين في المملكة، وخارجها عن الأعمال والخدمات في السعودية بمختلف المجالات والأنشطة التجارية والصناعية ومواكبة التطور الإلكتروني للهواتف والأجهزة الذكية من جهة، وتسهيل وصول المستخدم الى أكبر قدر ممكن من المعلومات في الأدلة المطبوعة لأكثر من مدينة ومنطقة من خلال دمجها. وتمثل منتجات دليلي بمختلف أنواعها (المطبوع والموقع الإلكتروني والمحمول) الوجهة الأولى لجميع المهتمين في مجال البحث المحلي عن الأعمال والخدمات.

وبالإضافة إلى كون منتجات دليلي تمثل إحدى الأدوات الرئيسة المعتمدة في البحث عن المعلومات المتعلقة بالأنشطة التجارية بالمملكة، فإن هذه المنتجات حصدت ثمرة تميزها من خلال اعتماد أهم مواقع البحث العالمية على دليلي كمرجعية مثل Google وذلك نظير ما يزخر به الموقع الإلكتروني «دليلي» من معلومات غنية عن القطاعات التجارية والخدمية والصناعية في المملكة ابتداء من الاسم التجاري والنشاط، ومن ثم وصف الموقع والعنوان البريدي والمدينة وأرقام الاتصال والفاكس والموقع الإلكتروني مروراً بمواعيد العمل الرسمية وانتهاءً بخريطة للموقع المطلوب، فضلاً عن نظام الفهرسة والتشغيل ومحرك البحث المنطقي المستخدم وخدمات أخرى يتم تطويرها حالياً. ومن المزايا المهمة التي يقدمها الموقع الإلكتروني خاصية تحديث البيانات وطلب الإدراج المجاني مباشرة.

وقد فرت الشركة وسيلة اتصال موحدة لاستقبال الطلبات الواردة من جميع العملاء الراغبين في الحصول على منتجاتها وذلك عبر الرقم الموحد لطلب النسخة المطبوعة من الدليل، أو طلبها عبر الموقع الإلكتروني لتوصيلها الى أي مكان في المملكة ومعظم دول العالم عبر البريد السريع من خلال أيقونة «أطلب الدليل» في الصفحة الرئيسة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة