ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 27/01/2013 Issue 14731 14731 الأحد 15 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ممثلة بدجاج اليوم للعام الثاني على التوالي
«المراعي» شريكاً إستراتيجياً لمهرجان المأكولات العالمية

رجوع

شاركت شركة المراعي ممثلة بـ«دجاج اليوم» كراعٍ إستراتيجي في النسخة الثالثة من مهرجان المأكولات العالمية، الذي ترعاه الهيئة العامة للسياحة والآثار وتنظمه شركة أعالي للإعلان والتسويق بالتعاون مع نخبة من الفنادق العالمية بمدينة الرياض.

وأوضح الدكتور أيمن الدغيدي مدير التسويق في قطاع دواجن اليوم: «أن استمرارية الشراكة مع المهرجان تأتي انطلاقاً من إيمان الشركة بأهمية مثل هذه الأحداث لرفد الجهود التي تبذلها الهيئة العامة للسياحة والآثار «راعي المهرجان» والفنادق المنظمة لتعزيز السياحة في منطقة الرياض.

وقال د. الدغيدي: «استطاع مهرجان المأكولات العالمية أن يحول العاصمة الرياض إلى إحدى أهم العواصم المتخصصة في قطاع المأكولات، التي تقدم فنون الأطعمة العالمية وإبداعاتها وثقافاتها المختلفة لزوارها خلال إجازة منتصف العام الدراسي.

وتابع د. الدغيدي: شهد قطاع المأكولات نمواً كبيراً في السنوات الماضية، الأمر الذي جعل من المهرجانات المتخصصة ضرورة ملحة لتطوير هذا القطاع بالشكل الذي يلبي تطلعات وطموحات جميع الناشطين فيه، واصفاً العلاقة بين المهرجان و»دجاج اليوم» بالتكاملية حيث أن أشهر الأطباق العالمية يدخل في مكوناتها لحوم الدواجن ذات الجودة العالية كـ»دجاج اليوم».

وفي ختام حديثه عبّر مدير التسويق عن اعتزاز «دجاج اليوم» بهذه الشراكة الناجحة التي تعكس أهمية دور الشركات ذات العلاقة في إنجاح المهرجانات المتخصصة بما يسهم في تعزيز نمو هذا القطاع، وخصوصاً أن المهرجان يستضيف نخبة من الطهاة العالميين الذين سيعرضون أشهى وأحدث الأطباق العالمية المبتكرة من مطابخ عالمية متنوعة، لافتاً النظر بأن وجود عدد من مدارس الطهي العالمية تحت مظلة واحدة كفيل بتطوير قطاع الأغذية والضيافة والخدمات الراقية في العاصمة الرياض.

يشار إلى النسخة الثالثة لمهرجان المأكولات العالمية استمرت من 18 حتى 28 يناير الجاري وقدمت مأكولات وأطباقا لأكثر من 12 مطبخا عالميا في نخبة من الفنادق العالمية بمدينة الرياض.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة