ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 27/01/2013 Issue 14731 14731 الأحد 15 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

يرعاه وزير الثقافة والإعلام في 13 فبراير
أقطاب الإعلام والاقتصاد في منتدى الإعلام الاقتصادي الخليجي

رجوع

الجزيرة - الرياض:

يشهد منتدى الإعلام الاقتصادي الخليجي الذي تنظمه غرفة الشرقية بالاشتراك مع دار اليوم برعاية وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة وبالتعاون مع دار اليوم للإعلام، واتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي مشاركة واسعة من رؤساء تحرير الصحف في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقال أمين عام غرفة الشرقية عبدالرحمن بن عبدالله الوابل بان المنتدى الذي يعقد يوم الأربعاء 13 فبراير 2013 في مقر الغرفة الرئيسي بالدمام يحظى بحضور نخبة من المسؤولين الإعلاميين والخبراء والاقتصاديين والمتخصصين والمعنيين بشؤون الإعلام الاقتصادي في الخليج مؤكداً أن فعاليات المنتدى تصب في جذب الاستثمارات الأجنبية والمحلية، وتطوير البيئة الاقتصادية لدول مجلس التعاون الخليجي. وأوضح الوابل أن البرنامج العلمي للمنتدى سيناقش خلال 3 جلسات تسع أوراق عمل تستعرض عددا من القضايا والملفات المهمة على صعيد الإعلام الاقتصادي الخليجي، مشيرا إلى أن الجلسات الثلاث ستدور حول ثلاثة محاور رئيسة، وأن الجلسة الأولى من جلسات المنتدى ستتناول محور «التحولات الاقتصادية العالمية: قدرة الإعلام الخليجي على المواكبة»، وتتناول الجلسة الثانية محور «تعزيز الثقة بين أطراف المشهد التنموي والمؤسسات الإعلامية»، فيما تناقش الجلسة الثالثة المحور الثالث من محاور المنتدى «الإعلام الجديد: الصراع مع الإعلام المطبوع».

وأضاف أن جلسات المنتدى ستناقش أوراق العمل، بواقع 3 أوراق في كل جلسة، فيما تتضمن الجلسة الرئيسة للمنتدى ـ بحضور وزير الثقافة والإعلام ـ حوارا مفتوحا حول قضايا وموضوعات المنتدى.

كما أشار إلى أن المنتدى سيكرم عددا من الإعلاميين الخليجيين، تقديرا لأدوارهم وجهودهم في خدمة الإعلام بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ولفت إلى حضور المنتدى سيبحثون من خلال وسائل عدة أهمية الإعلام الاقتصادي على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، ودعمه ليكون عاملاً بناءً وفاعلاً في نهضة وتنمية اقتصادات دول المجلس انطلاقا من رؤية تتمحور حول نشر وتحقيقا لرسالته التي تهدف إلى مساهمة الإعلام الاقتصادي الخليجي في إبراز جهود القطاعين العام والخاص بما يخدم التنمية المستدامة في دول مجلس التعاون الخليجي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة