ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 27/01/2013 Issue 14731 14731 الأحد 15 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بمناسبة العودة إلى المدرسة
ليتل سيزرز تقدم لعملائها خصما بـ(25%) على كل الأصناف

رجوع

بمناسبة العودة للمدارس تشارك مطاعم ليتل سيزرز بيتزا! بيتزا ! عملاءها وأبناءهم أفراحهم بتقديم عرض مميز عبارة عن خصم بمقدار 25% على كل أصناف البيتزا والوجبات والطلبات الجانبية بالإضافة للعروض المميزة.

وتقدم ليتل سيزرز بيتزا ! بيتزا ! 19 نكهة متميزة من أطيب أنواع البيتزا عالمياً ضمن تشكيلة واسعة من الخيارات المميزة والتي تبدأ بأنواع البيتزا الرائعة مروراً بالساندويتشات الأشهى واللازانيا الغنية والسباجيتي اللذيذة وتمتد حتى السلطات والخبز بالجبنة الإيطالية وأجنحة الدجاج الشهية وبطاطس ودجز المشوية وحلقات البصل و أصابع الموزاريلا وسيزرز هلابينو , كما تقدم ليتل سيزرز !! تشيز كيك (عادي-فراولة) وفطيرة التفاح .

وتنفرد سلسلة مطاعم ليتل سيزرز بيتزا ! بيتزا!! بتقديم البيتزا المربعة التي تعد البيتزا الأولى من نوعها في الممكلة من حيث الشكل المتميز والطعم الشهي , وتمتاز هذه البيتزا بعدم وجود أطراف من العجين وهذا يجعل متذوقها يأكلها حتى آخر قطعة بنفس نكهة وطعم أول قطعة , بالإضافة إلى تقديم أطول بيتزا في المملكة «بيتزا بالمتر» وهي عبارة عن بيتزا ليتل سيزرز اللذيذة بطول متر بالكامل كما يمكن طلب أكثر من نوع وطعم في بيتزا واحدة بالمتر.

ويسري العرض المتميز من ليتل سيزرز بيتزا! بيتزا! ليوم واحد فقط الموافق يوم الأحد 27 /1/2013م بجميع مطاعم ليتل سيزرز الخمس والستين والمنتشرة في كافة مناطق المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة