ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 27/01/2013 Issue 14731 14731 الأحد 15 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بمشاركة 140 شركة ومصنعاً ورعاية «الجزيرة» إعلاميا
انطلاق المعرض الدولي الخامس للمصنوعات والمنتجات الجلدية غداً الاثنين

رجوع

الجزيرة - أحلام الزعيم:

يدشن د. عبدالرحمن الزامل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض, المعرض الدولي الخامس للمصنوعات والمنتجات الجلدية، غداً الاثنين الموافق 28 يناير الذي تنظمه شركة علاقات لتنظيم المعارض والمؤتمرات في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويأتي المعرض الذي يقام للسنة الخامسة على التوالي استجابة للنجاحات التي حققها المعرض خلال دوراته الأربع الماضية، حيث يعرض فيه كل أنواع الجلود الطبيعية ومنتجاتها على اختلافها من الأحذية والحقائب والمفروشات الجلدية والتحف، ويستمر المعرض حتى تاريخ 31 يناير الجاري.

وصرح رئيس شركة علاقات الأستاذ أسامة كردي: «المعرض يعد فرصة مثالية لكل المهتمين بقطاع الجلود الطبيعية ومنتجاتها, خاصة بعد النجاح الذي حققه المعرض خلال دوراته الأربع السابقة, وهذا المعرض لن يكون تكرارا لما سبق بل سيحمل في طياته تطورا كبير في معروضاته ومنتجاته مضافا إلى النجاحات التي حققها سابقا والناتجة عن ازدهار صناعة الجلود ومنتجاته عالميا». وأضاف كردي أن الجهات المشاركة في هذا المعرض بلغت 140 شركة ومصنعاً من ثماني دول هي السعودية, لبنان, تركيا, مصر, السودان, إيطاليا, إسبانيا والبرتغال.

يذكر أن دولة مصر الشقيقة ستشارك بجناح ضخم يضم أكثر من 50 شركة ومصنعاً مصرياً من أفخر وأكبر مصانع الجلود المصرية, وسيكون افتتاح المعرض غدا الاثنين في السادسة مساء, وتكون مواعيد الزيارة في الأيام التالية من الرابعة عصراً حتى العاشرة مساء، وترعى الحدث إعلامياً وحصرياً صحيفة الجزيرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة