ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 27/01/2013 Issue 14731 14731 الأحد 15 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

لجنة التنمية بحوطة سدير تنظم اللقاء الشبابي الأول

رجوع

حوطة سدير - ناصرالعريج / تصوير - يوسف عبدالله الجبري:

أنهت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحوطة سدير فعاليات مهرجان (اللقاء الشبابي الأول) بإطلالة ومشاركة الراوي المعروف محمد العلي الشرهان وبحضور لافت متنوع بين الآباء والشباب والأطفال بمتنزه أبو قاطور ضمن برامج لجنة التنمية لهذا العام خدمة للشباب وتقديم خيارات ترفيهية باستثمار طاقاتهم وتوجيهها التوجيه السيلم.

وصحب اللقاء الشبابي عدد من القصائد الشعرية من شعراء المنطقة أمثال الشاعر حمد المغامس (الوردي) والشاعر ناصر السعيد والشاعر والراوي عبدالرحمن الرميح والشاعر عبد الله المانع والشاعر الشاب إبراهيم المغامس والموهوب في فن الإنشاد الشاب ريان الليفان حيث كانت لهم المشاركات الشعريه والفقرات والقصائد الرائعة.

وفي فقرة الراوي الإعلامي (أبو خالد) محمد الشرهان استمتع الحضور بسرد القصص والقصائد بطريقة الشرهان المتميزة والجاذبة للمستمع.

وكان للصقارين والصقور نصيب من اللقاء وتمثل كرم اللجنة بالضيافة (الغداء والعشاء على مدى اليومين) للحضور الذين أثنوا على جهود تنموي حوطة سدير في تنظيم مثل هذه اللقاءات الرائعة.

وقدم الأستاذ فيصل بن سعد المويجد رئيس لجنة التنمية بحوطة سدير شكره لأعضاء لجنة التنمية بحوطة سدير على جهودهم في إبراز هذا اللقاء الشبابي الأول وشكر كل من شارك في إنجاحه وكذلك شكر بلدية حوطة سدير ومركز التنمية في روضة سدير لمساهمتهم الفعالة في التجهيز لهذا المهرجان، وأضاف فيصل المويجد أن اختيار تنموي حوطة سدير لأحد أشهر متنزهات سدير (غار أبو قاطور) جاء لكي يعطي طابع الترفيه وإحياء برامج السياحة الداخلية والعناية البيئية بالمتنزهات البرية.

يذكر أن لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحوطة سدير أنشئت حديثا وتسابق الزمن لتقديم ما يرضي طموحات كافة شرائح المجتمع من خلال أنشطة وبرامج اللجنة المعتمدة من وزارة الشؤون الاجتماعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة