ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 27/01/2013 Issue 14731 14731 الأحد 15 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بعد أن شهد حفل استقبال الطلاب المستجدين .. صباح أمس
مدير جامعة القصيم : هدفنا خدمة أبناء المنطقة والإسهام ببناء إنسان هذا الوطن

رجوع

بريدة - بندر الرشودي:

ثمن معالي مدير جامعة القصيم الأستاذ خالد الحمودي ، دعم القيادة الرشيدة لمسيرة التعليم العالي بجامعة القصيم بشكل خاص وبكافة الجامعات السعودية بشكل عام ،لافتاً إلى أن الجامعة حرصت على وصول خدماتها التعليمية لجميع أبناء المنطقة في مختلف المدن والمحافظات ، وذلك في إطار توسعها وانتشارها هدفاً في الإسهام ببناء إنسان هذا الوطن.

وحث معاليه الطلاب المستجدين على الجد والاجتهاد والاستفادة من الإمكانيات والخدمات المتوفرة بالمدينة الجامعية في سبيل تعزيز قدراتهم التعليمية والمهارية ، داعياً الله عز وجل لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية.

جاء ذلك خلال كلمته التي ارتجلها معاليه خلال رعايته لحفل استقبال الطلاب المستجدين للفصل الدراسي الثاني ، والذي نظمته عمادة شؤون الطلاب بالصالة الرياضية بالمدينة الجامعية ، وسط حضور أكثر من 2000 طالب بهدف تعريفهم باللوائح والتعليمات المنظمة للدراسات والاختبارات التي تهم مستقبلهم الدراسي والخدمات التي تقدمها الجامعة لأبنائها الطلاب والطالبات إلى جانب الرد على أسئلتهم واستفساراتهم.

وقد وجه عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد الشريدة ، وعميد القبول والتسجيل الدكتور محمد السعوي ، وعميد الخدمات التعليمية الدكتور فيصل الجاسر ، عدداً من الكلمات حثوا من خلالها أبنائهم الطلاب على ضرورة المثابرة في تحصيلهم العلمي . كما أجابوا على أسئلتهم في كل ما يخص دراستهم الجامعية وما يحتاجون إليه مع في بداية مشوارهم الدراسي في الجامعة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة