ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 27/01/2013 Issue 14731 14731 الأحد 15 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

إنشاء 3 محطات للفحص الدوري للسيارات جنوب وشمال الرياض

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أعلنت الإدارة العامة للفحص الدوري للسيارات بدء العمليات الإنشائية لمحطة للفحص الفني الدوري للسيارات في جنوب غرب مدينة الرياض.

وقال المدير العام التنفيذي لمحطات الفحص الفني الدوري للسيارات بالمملكة عيدروس بن حسن العيسائي إنه واستمراراً لخطط التطوير الذي تشهدها محطات الفحص ومنها خطط التوسع وانتشار محطات الفحص الفني سعياً للتسهيل على المواطنين، تم البدء الفعلي لإنشاء محطة للفحص ثانية في مدينة الرياض تقع على طريق ديراب، وتستغرق مدة التشييد (15) شهرا لإنجازه.

وبيّن المدير العام التنفيذي أن المحطة الجديدة تحتوي على عشرة مسارات بالإضافة إلى مبنى لإدارة المحطة ومبنى لقسم المرور ومكتب للتأمين ومواقف تتسع لأكثر من (200) مركبة ومبنى للصيانة بالإضافة إلى مبان أخرى للخدمات الأخرى.

وكشف المدير العام التنفيذي أن الإدارة العامة للفحص قررت إنشاء محطة ثالثة بمدينة الرياض في جنوب شرق مدينة الرياض ومحطة رابعة في شمال غرب الرياض.

وأضاف أننا في المراحل النهائية لترسية مشروع إنشاء محطة للفحص ثانية في محافظة جدة وتقع على طريق جدة ـ مكة السريع وتحتوي المحطة على عشرة مسارات بالإضافة إلى خدمات أخرى.

وأكد العيسائي أن الرغبة في نشر محطات الفحص على نطاق واسع، ويجري البحث عن أراض مناسبة لإنشاء محطة ثانية في الدمام، وكذلك بمختلف المدن والمحافظات التي لا تتوافر بها خدمات محطات الفحص.

وبيّن أن الإدارة العامة للفحص حريصة على تقديم خدمات الفحص في المدن والمحافظات الكبيرة والصغيرة على حداً سوى، وذلك من خلال توحيد الأجهزة والمعدات والمعايرة والمباني وبمستوى واحد من كفاءة الموظفين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة