ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 27/01/2013 Issue 14731 14731 الأحد 15 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

محافظ الطائف يعتمد مشاركة «مجلس السياحة» في ملتقى السفر والاستثمار

رجوع

الطائف - عليان المصعبي:

وجه معالي محافظ الطائف رئيس مجلس التنمية السياحية الأستاذ فهد بن معمر, باعتماد مشاركة مجلس التنمية السياحية بالطائف في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2013 الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار, تحت شعار (السياحة للجميع - نحو شراكة لتنمية مستدامة) خلال الفترة من 19- 23 جمادى الأولى المقبل إن شاء الله.

وأوضح المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار طارق خان, أن مشاركة المجلس في الملتقى هذا العام سيكون أكثر تنوعاً وسيتم من خلال جناح المجلس عرض مواقع الجذب السياحي في الطائف، وفرص الاستثمار المتاحة، والمهرجانات والفعاليات المتتابعة التي يتم تنظيمها في الطائف على مدار العام. بالإضافة إلى تنظيم مسابقات في الجناح لأجمل منظر للطائف، وأجمل موقع تاريخي حيث سيتم توزيع جوائز للفائزين تتضمن ليالي سياحية وتذاكر سفر مجانية وغيرها.

وأكد اهتمام مجلس التنمية السياحية بالمشاركة في الملتقى في ظل النمو السياحي في المحافظة أسوة بباقي مدن السياحة المحلية وما يوفره هذا النهوض من فرص عمل متعددة للأهالي خاصة وأن السياحة أصبحت مصدر الدخل الأهم مع وجود استثمارات خدمية متنوعة للقطاع الخاص، وبين أن الملتقى يضم معرضاً يتيح للعارضين الدخول في سوق السفر والسياحة السعودي، حيث تمتلك المملكة أكبر اقتصاد في منطقة الشرق الأوسط وهي مركز تجاري مهم لقطاع الأعمال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة