ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 27/01/2013 Issue 14731 14731 الأحد 15 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

أمام الفتح فرصة ثمينة اليوم لتوسيع الفارق بينه وبين مطارده الهلال والابتعاد كثيرا في المقدمة عندما يواجه الأهلي في مباراة تهم الفريقين كثيرا فالأهلي أيضا حريص على تحسين مركزه والصعود للمركز الرابع على أمل أن يتحسن مركزه أكثر في الجولات القادمة.

***

خسر الهلال نقطتين ثمينتين بتعادله أمام الاتفاق (2/2) بعد أن تقدم مرتين خلال المباراة. وقد ساهم مدرب الهلال كمبواريه في تلك الخسارة بسوء تعامله التكتيكي مع مجريات المباراة وتخبطه في التبديلات خلال الأوقات الحاسمة.

***

وجود الزوري في منطقة العمق الدفاعي للهلال يشكل خطراً حقيقياً على مرمى فريقه حيث سجل هدف الاتفاق الأول ثم قدم هدية للاعب الاتفاق لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

***

البرازيلي باستوس لاعب النصر إضافة مميزة للفريق وقد أحسنت الإدارة اختياره وسيكون له دور كبير في الجولات القادمة فهو من نوعية اللاعبين القادرين على إحداث تغيير لصالح فريقه في أسوأ الظروف .

***

إدارة نادي الشباب والمدرب الكروي برودوم يعالجون أوضاع الفريق التي تسببت في اهتزازه هذا الموسم بعيداً عن ضغوط الإعلام والجماهير. وهذا ما يجعل التوقع بأن تكون عودة الفريق لوضعه الطبيعي سريعة.

***

بعض البرامج الرياضية في بعض القنوات الفضائية تستغفل المشاهد ببرامج تزعم أنها تناقش مشاكلنا الرياضية وتضع لها الحلول بينما هي تعمق المشاكل وتجذرها وتزيدها بسوء طرحها وسوء اختيارها لمن يتحدث عن هذه القضايا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة