ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 27/01/2013 Issue 14731 14731 الأحد 15 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

البحريني «محمد حسين» يبدأ لياقياً.. والإدارة تجهز راتبين قبل الديربي
رئيس النصر يدشن مجسمي «العالمية واللعب النظيف».. ويؤكد: هذا العمل يحكي جزءاً من تاريخ العالمي

رجوع

كتب - عيسى الحكمي:

بينما بدأ المدافع البحريني محمد حسين أمس نشاطه التدريبي لياقيا مع فريقه الجديد النصر الذي وقع معه فجر أمس السبت عقدا لنهاية الموسم دون كشف التفاصيل المالية، كان الحدث الأبرز في النادي العاصمي أمس السبت إزاحة الستار عن مجسمي مشاركة الفريق الكروي الأول في بطولة كأس العالم الأولى للأندية عام 2000 وشهادة اللعب النظيف التي جناها الفريق بعد تلك المشاركة التي جاءت إبان رئاسة الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن سعود للنادي.

تمت المراسم بحضور أعضاء الشرف الأمير محمد بن عبد الرحمن بن ناصر والأمير بندر بن خالد بن عبد الرحمن ونائب رئيس النادي العميد متقاعد فهد المشيقح إلى جانب إدارة الفئات السنية ولاعبي فريق الناشئين بمناسبة مغادرة الفريق للدوحة، حيث يشارك في الكأس الدولية التي تنطلق غدا.

وشكر الأمير فيصل بن تركي نائبه فهد المشيقح صاحب فكرة المجسمين ونجله تركي الذي تولى المهمة ماديا، وبين الرئيس النصراوي أن المجسمين يحكيان جزءا من تاريخ النصر الذي سجله باسمه وباسم الكرة السعودية كأول سفير للقارة الاسيوية في المحافل العالمية للأندية، وقال: تاريخ النصر يحكي أن العالمي هو صاحب الأولويات في كل البطولات، ووضع هذا المجسم يعطي للأجيال شهادة على تاريخ النصر كأول سفير لآسيا في بطولة كأس العالم للأندية.

وأرجع الفضل بعد الله لما سجله التاريخ للنصر للأمير الراحل عبد الرحمن بن سعود «إن كل ما تحقق للنصر في السنوات الماضية كان ثمرة جهد وعطاء وبذل رمز النصر الكبير الأمير عبد الرحمن بن سعود - رحمه الله -.

وطالب لاعبي فريق الناشئين قبل مشاركتهم في بطولة الكأس الدولية التي تنطلق الاثنين باستذكار أن النجوم الذين قادوا فريقهم في بطولة كأس العالم 2000 تخرجوا من الفئات السنية للنادي الذي يعد منبع النجوم متمنيا أن يعكسوا ذلك في بطولة قطر وأن يواصلوا المسيرة على نفس الخطى.

إلى ذلك تسعى الإدارة النصراوية خلال قادم الساعات لتسليم راتبين للاعبي الفريق المحترفين والأجانب والجهاز الفني على أن تضخ مثلها الأسبوع المقبل من جملة المتأخرات التي فرضتها الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي ، في حين وضعت اللمسات النهائية لإنهاء عقد الأوزبكي شوكت قانونيا بصيغة تكفل تراضي الطرفين حتى تتمكن من تسجيل محمد حسين قبل انتهاء فترة الانتدابات الشتوية الأربعاء المقبل.

تدريبيا قاد المدرب دانيال كارينيو المران الأول استعدادا لديربي العاصمة هذا الأربعاء أمام الهلال مكتفيا بتدريب استرجاعي للعناصر التي قلبت النتيجة لصالح فريقها أمام التعاون بينما خاض البدلاء مناورة أمام الفريق الأولمبي انتهت بالتعادل «1-1» ، وحسب تعليمات المدرب سيكون مران الفريق مغلقا اعتبارا من اليوم الأحد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة