ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 27/01/2013 Issue 14731 14731 الأحد 15 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

وفد من إدارة التراخيص زار النادي واطلع على ملفه الآسيوي
الشباب في ورطة الحراسة بعد تسمم «وليد» وإصابة «العويس»

رجوع

كتب - ناجي الحقباني:

تعرض حارس مرمى الشباب وليد عبد الله صباح أمس إلى تسمم غذائي تسبب في تغييبه عن تدريبات الفريق أمس، حيث حضر اللاعب إلى مقر النادي ولم يشارك في الحصة التدريبية بعد أن قرر الجهاز الطبي إراحته.

وعلى الصعيد الميداني استأنف الفريق الكروي الأول امس تدريباته بعد عودة اللاعبين من إجازة يوم الجمعة التي منحت لهم عقب فراغهم من لقاء الوحدة ,شارك فيها اللاعب الكوري كواك تاي الذي فرض عليه الجهاز اللياقي تأدية تمارين لياقية إضافية.

كما استدعي الجهاز الفني ثلاثي الأولمبي (عبد المجيد الصليهم، سطان المريشد، عامر هارون) للمشاركة في تدريبات الفريق الأول.

وقد شهدت التدريبات تعرض حارس المرمى « الثالث « محمد العويس إلى إصابة شخصها الجهاز الطبي بالتواء في المفصل أجبرت مدرب الفريق على إشراك مدرب الحراس خودير عزيز بدلا عنه حتى يتمكن الفريق من اكمال المناورة القصيرة ويأتي ذلك نظرا لعدم وجود حارس إضافي بعد إصابة الحارس الأساسي وليدعبد الله بتسمم وخروج العويس مصاباً .. وستتسبب هذه الاصابة في غياب اللاعب قرابة 5 أسابيع وفقا لتشخيص الجهاز الطبي.

على صعيد المصابين واصل الثنائي عبد الله الشهيل، وهادي يحيي برنامجهما التأهيلي ، حيث أدى الأول تدريبات لياقية, فيما واصل الثاني برنامجه التأهيلي الطبي في عيادة النادي.

إلى ذلك تقرر أن يخضع عبد المجيد الرويلي صباح اليوم إلى كشف بأشعة الرنين المغنطيسي على موضع إصابته في العضلة الخلفية والتي تعرض لها في لقاء الوحدة الأخير.

من ناحية أخرى زار النادي مساء أمس وفد من إدارة التراخيص برابطة دوري زين السعودي للمحترفين، ضم كل من عبد العزيز الحميدي وفيصل القحطاني وفؤاد فرعون، وقد اطلع الوفد خلال الزيارة على ملف النادي الخاص بالرخصة الخاصة بمشاركته في البطولة الآسيوية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة