ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 27/01/2013 Issue 14731 14731 الأحد 15 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الادارة تناقش مع الشرفيين احتياجات النادي وتستجيب لمقترح «الجزيرة»
الشعلة يقترب من ضم المدافع المالي مامادو ومهاجم ياباني

رجوع

الخرج - فهد السميح:

علمت (الجزيرة) من مصادر مطلعة أن إدارة نادي الشعلة أنهت اتفاقها مع المدافع المالي مامادو لاعب فريق ستيد ميلان بالعاصمة باماكو حيث سيكون بديلا للغاني فيليب الذي مازال يرقد على السرير الأبيض بعد تعرضه لجلطة في قدمه اليسرى. ويأتي التوقيع مع مامادو بتوصية من مواطنه لاسانا محور الفريق .. كما اقتربت الإدارة الشعلاوية من التوقيع مع مهاجم ياباني ليكون بديلا للمحترف البحريني عبدا لله فتاي الذي لم يقدم مايشفع له بالاستمرار مع الفريق.

وعلى صعيد اللاعبين المحليين تم التوقيع مع لاعب وسط الشباب عبدالرحمن البركة بنظام الإعارة فيما لم يتم التوصل مع اللاعب الشبابي محمد النغيميش لإتفاق لمطالبته المادية التي يرى مسيرو النادي أنها مبالغ فيها, ورغم الإمكانيات المادية الشحيحة للنادي لعدم وجود راع أو أعضاء شرف داعمين كما في الأندية المنافسة إلا أن الإدارة الشعلاوية تبذل جهودا حثيثة من أجل سد احتياجات الفريق الفنية ليتمكن من البقاء في دوري زين. من جهة أخرى، تعقد إدارة نادي الشعلة مساء اليوم الأحد اجتماعا بأعضاء شرف النادي وذلك لإقرار المجلس الشرفي بشكل رسمي وتنصيب رئيس له.

هذا وكانت إدارة النادي قد أقرت الآلية التي أعدها عضو شرف النادي عبدالرحمن العامر في الاجتماع الذي عقد في بداية الموسم إلا أن المخيب للآمال غياب بعض من كان يتوقع أن يكونوا على راس قائمة أعضاء الشرف والذين ظلوا يقدمون أنفسهم ويتحدثون على أنهم أعضاء شرف ولكن يبدو أن رسوم العضوية الشرفية رغم عدم تجاوزها الخمسة آلاف ريال للفئة الأعلى جعلتهم يتنازلون عن مسمى عضو شرف ليكون حالهم كحال أي محب للكيان الشعلاوي.

الجدير ذكره أن (الجزيرة ) كانت أول من طالبت بتنظيم المجلس الشرفي لنادي الشعلة والمركز الإعلامي وإيجاد مدير للاحتراف ومجلس الجمهور بعد نهاية الموسم قبل الماضي وهو ما عملت عليه إدارة فهد الطفيل والذي بدوره طالب بمنحه الوقت حيث تم بداية الموسم الماضي تدشين المركز الإعلامي برئاسة الإعلامي مازن العسرج وإيجاد مدير للاحتراف يعتبر من أفضل الكفاءات الشابة اصحاب الفكر والمتسلحه بالعلم وهو الشاب فيصل المصلوخ، واليوم يزاح الستار عن المجلس الشرفي والذي سيكون دوره كبيرا في تحديد مستقبل سفير الخرج.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة