ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 27/01/2013 Issue 14731 14731 الأحد 15 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

محلل الجزيرة القانوني:
كانو الاتفاق مارس العنف تجاه الشهراني ولم يطرد

رجوع

الجزيرة - الدمام:

قال محلل الجزيرة القانوني والمراقب بالاتحاد العربي والسعودي لكرة القدم أحمد الوادعي ان الحكم فهد المرداسي أدار اللقاء بشكل جيد خاصة في ما يخص تفسير وتطبيق مواد اللعبة، أما فيما يخص تطبيق العقوبات فلم يكن حتى جيد، حيث فات عليه كثير من الحالات خاصة مع لاعب الاتفاق أحمد كانو الذي كان يستحق البطاقة الحمراء في الدقيقة 52 و51 ثانية عندما قام باللعب العنيف بدخوله على لاعب الهلال ياسر الشهراني الذي استخدم قوة مفرطة تجاهه. الحكم اكتفى بالخطأ فقط وأيضاً كان كانو يستحق بطاقة صفراء في خطأ ارتكبه في الدقيقة 43 و21 ثانية، أيضاً الحكم اكتفى بالخطأ، وماجد العمري مدافع الاتفاق كان الواجب إنذاره في الدقيقة 3 و19 ثانية لوجود هجمة واعدة للهلال، أيضاً لاعب الهلال محمد القرني يستحق بطاقة صفراء في الدقيقة 15 و48 ثانية الحكم أشهر بطاقة صفراء للاعب الهلال سلطان البيشي وهي بطاقة غير مستحقة.

لياقته كانت عالية وأيضاً تحركاته جيدة وكان متعاوناً مع مساعديه ومتجاوباً معهم.

المساعدان عبد العزيز الأسمري وعبد الله الشلوي قاما بواجبهما وأجادا في ضبط حالات التسلل. الحكم الرابع عبد الإله الموسى قام بواجبه واستطاع ضبط المنطقة الفنية. مقيم الحكام هو عبد الله الخالدي.

الحكم لم يجد صعوبة في قيادة المباراة وكان اللاعبون متعاونين معه وهو يستحق 7.9 من 10 والمساعد الأول 8.1 من 10 والمساعد الثاني 8.1 من 10.

سبق أن طالبت لجنة الحكام الرئيسية عبر جريدة الجزيرة بأن يبقوا الطاقم الذي أدار نهائي بطولة الخليج مع بعض أثناء تكليفهم سواء داخلياً أو خارجياً قدر المستطاع، اللجنة تجاوبت مع هذا الاقتراح ولكن خليل جلال كان لديه مهمة خارجية فتم وضع المرداسي بدلاً منه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة