ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 28/01/2013 Issue 14732 14732 الأثنين 16 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

كرمته الأميرة ريما بنت طلال
الأهلي يستعرض 10 تجارب للمشاريع الصغيرة في «ومكس النسائي»

رجوع

كرّمت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز البنك الأهلي مؤخراً لرعايته معرض ومكس النسائي الدولي كشريك المسؤولية الإجتماعية، وتقديراً لجهوده التنموية التي اهتمت بالأسرة المنتجة وتنمية الفرد المُنتج.

وجاءت رعاية البنك الأهلي للمعرض استشعاراً لمسؤوليته الوطنية تجاه المجتمع، والمساهمة في دعم تنمية رائدات الأعمال وإدماج إسهاماتهم في الاقتصاد الوطني وتمكينهم من مواجهة التحديات، حيث دأب البنك على إتاحة الفرصة لخريجات برامجه لعرض منتجاتهن في العديد من المعارض المماثلة مثل معرض بساط الريح ومعرض قطاف الخير ومعرض شباب الأعمال ومعرض «كلنا منتجون».

واستعرض البنك الأهلي ضمن جناحه في المعرض 10 تجارب ناجحة للمشاريع الصغيرة في عشرة أجنحه مختلفة لسيدات أعمال سعوديات أستفدن من برنامج الأهلي للمشاريع الصغيرة بهدف التوعية بالثقافة الإنتاجية لدى كافة فئات المجتمع وإبرازها، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على مشاريع السيدات المنتجات المستفيدات من برامج البنك للمسؤولية الإجتماعية.

وتتضمّن التجارب التي استعرضها البنك في جناحه العديد من الأفكار كالمقاولات ، الحلويات ، استديوهات للتصوير، مشاغل نسائية، العطور، أزياء، تجارة عامة و مراكز ضيافة الأطفال.

يشار إلى أن المعرض ساهم في تطوير الافكار الابداعية حيث تضمنت فعالياتها مبادرات متعددة كمعرض المشاريع الصغيرة وديوانيه الثقافة والادب الى جانب اقامتهم للعديد من الدورات وورش العمل في مجالات الاهتمام النسائي، ودعم الجمعيات بأنواعها (التعاونية والعلمية والخيرية).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة