ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 28/01/2013 Issue 14732 14732 الأثنين 16 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

خلال الإجازة المدرسية
فندق سوفيتل الخبر يحقق نسبة إشغال تتعدى 85%

رجوع

حقق فندق سوفيتل الخبر نجاحاً خلال موسم العطلة المدرسية الحالية لهذا العام بنسبة إشغال للغرف والأجنحة تتعدى 85 % على مدار أيام الأسبوع ويعود الفضل في هذا النجاح إلى الخدمات الراقية المتجددة التي يستفيد منها ضيوف الفندق بمختلف أعمارهم وأهداف زيارتهم للمنطقة الشرقية .

فسواء كانت الإقامة بسوفيتل الخبر بغرض الاستجمام العائلي أو بغرض إنهاء الأعمال بمدينة الخبر، ففندق سوفيتل يكرس جميع إمكانياته وتسهيلاته لتكليل الزيارة بالنجاح المأمول .

وقد انضم مؤخرا لفريق العمل الأستاذ هاني جابر مديرا لإدارة التسويق والمبيعات، حيث قال إن انضمامي للعمل في إحدى أكبر وأرقى فنادق المنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية لهو شرف عظيم ومسؤولية كبيرة سأبذل لها كل ما أملك من خبرة في القطاع السياحي ليكون فندق سوفيتل أكثر الفنادق تميزا بخدماته المتنوعة و عروضه المناسبة. يذكر أن هاني جابر لديه خبرة تتعدى 21 عاما في إدارة الفنادق بدأت في فندق ماريوت القاهرة عام 1991 م كموظف في المكاتب الأمامية وترقى ليصبح مديرا لإدارة المبيعات لنفس الفندق وبعدها انتقل للعمل في المكتب الإقليمي لمجموعة هيلتون وكان مسئولا عن مبيعات قطاع الأعمال الخاص بـ 17 فندقا تابعين لشركة هيلتون العالمية وأخيرا عمل لمدة عامين كمدير لإدارة المبيعات لفندق دوسيت ثاني بالقاهرة الجديدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة