ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 28/01/2013 Issue 14732 14732 الأثنين 16 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

ورشة عمل لمسؤولي هيئة الباحة عن السياحة وتأثيراتها على المنطقة

رجوع

الباحة - عليان المصعبي:

ضمن سلسلة ورش عمل التوعية والتدريب على المفاهيم السياحية، انتهت ورشة العمل التي عقدت لمنسوبي هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة التي استمرت لمدة يومين، بحضور الشيخ سعيد الزهراني، مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وأوضح المدير التنفيذي المكلف لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالباحة المهندس عبدالرحمن الغامدي، أن هذه الورشة التي عقدت للمرة الثانية في المنطقة هدفت إلى تفعيل الشراكة والتكامل بين فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالباحة وفرع الرئاسة العامة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. وتمكين منسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من التعرف على السياحة وتأثيراتها الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية في المملكة بشكل عام ومنطقة الباحة بشكل خاص، بما يتوافق وقيم المجتمع.

وأكد الغامدي أن هذه الورشة هي إحدى ثمار مذكرة التعاون التي تم توقيعها بين الهيئتين، وتضمنت الورشة عدداً من المحاور شملت صناعة السياحة، والهيئة العامة للسياحة والآثار والتعاون المشترك بين الهيئتين. منوهاً بما قدمه المشاركون في الورشة من تفاعل وطرح بناء ساهم في إثراء أعمال الورشة وتحقيق أهدافها، مستفيدين من جميع الأدوات التي تم استخدامها خلال الورشة من عروض مرئية وأنشطة تفاعلية ومقاييس تقييم متنوعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة