ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 28/01/2013 Issue 14732 14732 الأثنين 16 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تستقبل الطلاب والطالبات بداية من العام المقبل
بناء 35 مدرسة جديدة للبنين والبنات في المدينة المنورة

رجوع

المدينة المنورة - مروان قصاص:

اعتمدت وزارة التربية والتعليم أحداث (35) مدرسة للبنين والبنات في منطقة المدينة المنورة خلال العام الدراسي المقبل 1434 / 1435هـ، موزعة على المنطقة والمحافظات التابعة لها.

وقال مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر العبد الكريم، أن هذه المدارس ستكون جاهزة لاستقبال الطلاب اعتبارا من مطلع العام الدراسي القادم إن شاء الله تعالى, بعد أن يتم تجهيزها بالمتطلبات الضرورية من أثاث ومستلزمات مكتبية ومعامل حديثة, لافتا إلى أن إدارة التربية والتعليم بالمنطقة مستمرة في تطبيق خطتها الرامية إلى إعلان الاستغناء عن المباني المستأجرة وذلك بإحداث المجمعات التعليمية في الأحياء الكبيرة والمكتظة خلال السنوات القليلة المقبلة.

ونوه بالمتابعة الدائمة من قبل سمو وزير التربية والتعليم صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود لمسيرة التربية والتعليم بالمملكة وبالمدينة بشكل خاص سعياً إلى الرقي بمستوى العملية التعليمية والتربوية.

كما أوضح مساعد المدير العام للشؤون المدرسية حسن الحازمي، أن هذا العدد من المدارس جاء بحيث خصص منها 20 مدرسة للبنات و15 للبنين وسيكون لهذه المدارس الأثر الأكبر في معالجة الكثافات الطلابية المرتفعة التي تشهدها المدينة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة