ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 28/01/2013 Issue 14732 14732 الأثنين 16 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في افتتاحية الدور الرئيسي لبطولة عمان للتنس
«عمر فهمي» يصطدم بالمصنف الثالث «ميلين».. اليوم

رجوع

مسقط - زيد السبيعي:

تنطلق صباح اليوم مباريات الدور الرئيسي من بطولة عمان الدولية الخامسة للفردي التي تقام حالياً في مجمع السلطان قابوس ببوشر في مدينة مسقط، حيث سيلعب نجم منتخبنا السعودي للتنس تحت 18 سنة عمر أحمد فهمي أمام المصنف الثالث في البطولة الألماني ميلين جانكيف.

من جانبه أشار اللاعب عمر فهمي الى أن مشاركته في بطولة عمان الدولية الخامسة للفردي من أجل الاحتكاك واكتساب الخبرة من النجوم الدوليين المشاركين في البطولة، مبيناً أن أهم أهدافه هو الوجود في قلب الحدث، مقدماً شكره للجهازين الفني والإداري على جميع الإمكانات المسخرة لهم كلاعبين، إضافة إلى توفيرهم بعض المباريات الودية مع لاعبين بريطانيين وعرب و- بإذن الله - سيكون ثمار المشاركة في مثل هذه البطولات تحقيق البطولات وإعادة لعبة التنس السعودية للواجهة من جديد.

كما تمنى فهمي مشاركتهم كلاعبين سعوديين في البطولات الدولية التي تقام في مختلف أنحاء العالم، معللاً ذلك لان لعبة التنس تحتاج لعب مباريات كثيرة لا تقل عن مائة مباراة في الموسم الواحد.

يذكر أن لاعبي المنتخب السعودي للتنس تحت 18 سنة عبد الرحمن العزام وعمر فهمي سيمثلان منتخبنا في الزوجي التي ستنطلق صباح غداً الثلاثاء وهي فرصة كبيرة لكسب المزيد من النقاط في التصنيف الدولي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة