ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 28/01/2013 Issue 14732 14732 الأثنين 16 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تمنحها لحاملي العضوية مجاناً
موبايلي تطرح من اليوم تذاكر ديربي العاصمة في ثلاث نقاط بيع

رجوع

أعلنت شركة (موبايلي) الشريك الرسمي لنادي الهلال أن تذاكر مباراة الهلال والنصر التي سيحتضنها استاد الملك فهد الدولي يوم الأربعاء المقبل، سيتم طرحها ابتداء من اليوم الاثنين. وأوضحت الشركة أن التذاكر ستكون متوفرة في مقر النادي ومتجره بشارع التحلية واستاد الأمير فيصل بن فهد حيث يبدأ بيع التذاكر من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساءً يومي الاثنين والثلاثاء على أن تنتقل نقاط البيع يوم المباراة إلى استاد الملك فهد الدولي.

من جهة أخرى منحت موبايلي تذاكر منصة مجانية لحاملي بطاقة العضوية الفضية الخاصة بنادي الهلال وتذاكر مجانية من الفئة الموحدة لحاملي العضوية الزرقاء، كما بدأ القائمون على برنامج العضوية اليوم بالتواصل مع المشتركين لتوفير التذاكر للراغبين منهم في حضور المباراة، وإعطائهم الأولوية في الحصول على التذاكر. هذا وتم إرسال رسائل لجميع الأعضاء في البطاقتين الفضية والبلاتينية للتنسيق معهم حول كيفية حصولهم على تذاكر المنصة الخاصة بهم، كما تم التواصل مع المشتركين في البطاقة الزرقاء لإبلاغهم أن لهم تذاكر مجانية لحضور اللقاء، خصوصا أن هذه المباراة تنتظر حضوراً جماهيرياً غفيراً.

يذكر أن العرض الذي سبق لمتجر النادي تقديمه مسبقاً ما زال قائماً وذلك بحصول كل زائر للمتجر على تذكرة منصة مجانية حال الشراء بقيمة 1500 ريال وكذلك الحصول على تذكرة مجانية من فئة تذاكر المباراة الموحدة حال الشراء من المتجر بما قيمته 150 ريالاً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة