ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 28/01/2013 Issue 14732 14732 الأثنين 16 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أوزيا والدوسري والعابد يشاركون في تدريب اليوم.. والأخير مرشح للدكة في الديربي
اجتماعات في الهلال بعد (هزة) الاتفاق.. وكومبواريه يواجه الإعلام غداً

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

أجرى محترف الفريق الهلالي البرازيلي أوزيا دي باولا صباح أمس الفحص الطبي ولم يتمكن من المشاركة في مران الأمس ووجد في نهاية الحصة التدريبية والتقى إدارة الفريق وزملائه اللاعبين، على ان يجتمع اليوم مع الجهاز الفني لتحديد مدى إمكانية دخوله للتدريبات ومشاركته في المواجهة المقبلة من عدمها وان كانت المؤشرات تتجه نحو غيابه عن لقاء الديربي.

هذا وأدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مرانهم صباح أمس الأحد الذي تركز على النواحي البدنية والفنية, فيما واصل السداسي المصاب (نواف العابد, عبد العزيز الدوسري, يحيى المسلم, عبد اللطيف الغنام, حسن خيرات ورضوان الموسى) برامجهم التأهيلية واللياقية المعدة لهم مسبقاً، وتقرر ان يشارك الثنائي نواف العابد وعبد العزيز الدوسري في التدريبات الجماعية اليوم، حيث ارتفعت حظوظ الأول ليوجد على دكة البدلاء أمام النصر في حين يرجح ان يكون الثاني خارج حسابات كومبواريه.

وكانت التدريبات الهلالية أمس قد شهدت متابعة الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، في حين توجه اللاعبون بعد نهاية المران إلى معسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز - رحمه الله - في مقر النادي لتناول وجبة الغداء على ان يواصل الفريق تدريباته اليوم في الفترة الصباحية وسيحاط المران بالإغلاق كما جرت العادة بإغلاق التدريبات قبل 48 ساعة من المباريات.

يشار إلى ان المدير الفني للهلال انتوان كومبواريه سيتحدث لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحافي المصاحب لمباراة النصر مساء يوم غد برفقة أحد لاعبي الفريق.

وعلى خط آخر كشفت مصادر (الجزيرة) إلى ان صفقة التعاقد مع البرازيلي اوزيا كلفت الخزينة الزرقاء مبلغ 800 ألف دولار لضمه مدة 6 اشهر بنظام الاعارة.

من جانب آخر شهد مقر النادي أمس اجتماعا بين إدارة الهلال متمثلة في رئيس النادي ونائبه بالمدير الفني للفريق الأول لمناقشته عن أوضاع الفريق بعد التعادل أمام الاتفاق وجاء ذلك بعد ان اجتمع رئيس الهلال ببعض لاعبي الفريق قبل انطلاق الحصة التدريبية أمس.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة