ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 28/01/2013 Issue 14732 14732 الأثنين 16 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

النصروالراهب اتفاق ينتظر التوثيق
«كارينيو» يقود مراناً مغلقاً للأصفر ويجهز عطيف لأدوار الزيلعي

رجوع

كتب - عيسى الحكمي:

في الوقت الذي انشغلت مختلف الأطياف بمتابعة الصفقة الوشيكة للنصر بضم المهاجم حسن الراهب كان الأوراغوياني دانيال كارينيو يقود أمس الأحد وحدة تدريبية مغلقة للفريق الأول استعدادا لمواجهة الأربعاء أمام غريمه الهلال في ديربي العاصمي المرتقب لحساب الجولة 18 الدورية.

وكانت أنباء اتفاق بين النصر والراهب قد أخذت المساحة منذ منتصف ليل السبت حيث تواترت الأنباء عن تغيير وجهة اللاعب من الاتفاق إلى النصر باتفاق على عقد مع الأخير مدته موسم ونصف الموسم على أن يتم التوقيع في غضون ساعات قبل أن تتواتر أنباء أخرى يوم أمس بترقية مدة العقد لثلاث سنوات مقابل 5 ملايين ريال.

إلى ذلك سيكون صانع الألعاب الخبير عبده عطيف الخيار الأول للمدرب النصراوي لتعويض غياب خالد الزيلعي الموقوف بعد أن حل البحريني محمد حسين معضلة غياب الموقوف الآخر محمد عيد.

من جهة ثانية وقع اختيار مدرب منتخب الإكوادور على المهاجم خيمي أيوفي لتمثيل منتخب بلاده في لقاء ودي يجمعه بمنتخب البرتغال في 6 فبراير المقبل ،وهو الموعد الذي يسبق مواجهة 9 فبراير بين النصر والرائد لحساب نصف نهائي كأس ولي العهد ما يجعل احتمال مشاركته في لقاء الرد محل جميع الاحتمالات.

وفي الانتدابات الجديدة ضم النادي العاصمي المهاجم الأولمبي مخلد الحربي من مواليد 1993 بدعم من المشرف على الفريق الأولمبي فايز المعجل.

على خط آخر تواجد في مقر النادي أمس وفد من إدارة تراخيص الأندية برئاسة فيصل القحطاني نائب مدير إدارة التراخيص برابطة دوري المحترفين ،حيث التقوا الجانب المختص في النصر لدراسة ملف ترخيص موسم 2013.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة