ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 29/01/2013 Issue 14733 14733 الثلاثاء 17 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

شركة عبدالله هاشم تطرح هوندا أكورد سيدان وكوبيه 2013

رجوع

كشفت شركة عبدالله هاشم المحدودة هوندا الستار عن الجيل التاسع من هوندا أكورد بنوعيها السيدان والكوبيه، ويتوفر الطراز الجديد من أكورد سيدان وكوبيه 2013 الجديد للبيع في السوق السعودي منذ لحظة الإطلاق.

وتتميز سيارة أكورد، التي تأتي منحوتة بتناسق أكثر مقارنة مع الطرازات السابقة، بمقصورة ركاب أكثر رحابة وراحة، وتصميم خارجي ديناميكي وأنيق. وتوفر التشكيلة الجديدة مجموعة اختيارات واسعة تشمل 7 فئات مختلفة من السيدان وفئتان من الكوبيه. ويتوفر الطرازان، السيدان والكوبيه، بمحرك 4 أسطوانات أو 6 أسطوانات مع ناقل حركة أوتوماتيكي من خمس أو ست سرعات على التوالي.

ويختلف الطرازان الجديدان من حيث التصميم الخارجي الذي يمتاز بالقوة والتطور والفخامة، والتقنيات الجديدة. وتم تجهيز ناقل الحركة بمحركين يعملان بالبنزين ويشمل نظام إيرث دريمز Earth Dreams للمحركات باربع اسطوانات سعة 2.4 لتر وست اسطوانات سعة 3.5 لتر وقدرة 276 حصانا موصول بناقل حركة اوتوماتيكيا من 6 سرعات.

الهيكل الخارجي لاكورد وسيدان كوبيه2013 مصمم باسلوب متناغم ومتقن ويعد الأكثر تطورا وفخامة في تاريخ اكورد حتى اليوم باستخدام الفولاذ بنسبة 55.8 والتي تعد النسبة الأعلى، فضلا عن العديد من التحسينات، وتمت إعادة جميع التصميمات الخاصة بالهيكل من أجل توفير أفضل تجربة قيادة ممكنة، وتتضمن الميزات الجديدة في سيارة اكورد نظام تعليق أمامي يعمل بنظام ماكفرستون سترت وإطار أمامي ثانوي من الفولاذ والألمنيوم ونظام تعزيز موجه آليا ونظام التحكم الفعال.

ومن حيث التصميم الداخلي يركز الجيل التاسع على احتياجات العملاء، ويتيح مساحة أرحب للركاب والأمتعة في حين تم تقليل الطول الخارجي من أجل قيادة رياضية وسهولة أكثر في مواقف السيارات، فضلا عن المستوى الجديد من الفخامة والحرفية من حيث الفرش ومجموعة التكنولوجيا المتاحة والأجهزة الالكترونية العصرية التي تساعد سائق الاكورد للتفاعل مع أحدث جيل من الأجهزة الإلكترونية الشخصية المحمولة المتوافقة بسلامة فائقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة