ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 29/01/2013 Issue 14733 14733 الثلاثاء 17 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ببرامج وألعاب جاذبة
حديقة «ياس ووتروورلد» أبوظبي تفتح أبوابها للزوار

رجوع

افتتح سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الشرقية، في 19 يناير حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي، التي تعد أفضل حديقة ألعاب مائية في العالم، حيث وقع في كتاب كبار الشخصيات، معلناً بذلك افتتاح الحديقة. وتضمن حفل الافتتاح، العديد من العروض المدهشة كالتزلج على الأمواج وعروض النوافير المائية الساحرة بالإضافة إلى الفقرات التمثيلية التي نالت إعجاب جميع الحضور.

وأبرزت ياس ووتروورلد، مع تشغيل ألعابها المائية ومرافقها الترفيهية، مستوى المرح الذي يمكن أن توفره لجميع أفراد العائلة، حيث امتلأت الحديقة بالزوار الذين توافدوا عليها منذ الصباح الباكر، من كبار الشخصيات والعائلات وعشاق حدائق الألعاب المائية، لتجربة ما ستوفره حديقة ياس ووتروورلد.

وارتدى مئات العارضين الملابس التقليدية العربية المميزة احتفاءً بفكرة تصميم الحديقة المستوحاة من ثقافة دولة الإمارات وتراثها العريق في مجال صيد اللؤلؤ، واحتشدوا في منطقة السوق، حيث قدموا عروضاً مذهلة تضمنت المبارزة بالسيوف والمشي على الحبال فوق القنوات المائية، ما جعل مدخل الحديقة مسرحاً للموسيقى والعروض المميزة.

وأتيحت للزوار فرصة التعرف على التراث الإماراتي لصيد اللؤلؤ من خلال عرض «هويامال» لصيد اللؤلؤ، وذلك قبل زيارة لعبة «فلو بارل».

وشارك بعض من الجمهور في هذا العرض التفاعلي المرح، وكانوا يشجعون أهل القرية وسط محاولاتهم تجنب المياه التي كان يتم قذفها مع اشتداد المعركة للحصول على اللؤلؤة وإعادتها إلى القرية. ولكن تمكنت «دانة» الفتاة الإماراتية وهي الشخصية الرئيسية للحديقة من هزيمة اللصوص، ونجحت باستعادة اللؤلؤة التي ستجلب الازدهار لقريتها، وبالتالي تبشر بالخير لافتتاح حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي، وتم اختتام الحفل بعرض رائع للنوافير المائية والشلالات.

وقال مايك أوزوالد، مدير عام ياس ووتروورلد أبوظبي: «استغرق الوصول إلى هذا اليوم الكثير من الجهود المضنية، وواجهنا العديد من التحديات، وليس هناك ما هو أروع من رؤية البسمة على وجوه الناس بعد أول زيارة للحديقة، ونحن واثقون بأن جميع الزوار سيستمتعون بتجربة فريدة لم يعيشوها من قبل في أي حديقة ألعاب مائية، ونتوقع توافد الكثير بعد افتتاح الحديقة أبوابها للزوار.»

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة