ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 29/01/2013 Issue 14733 14733 الثلاثاء 17 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية
سامسونج تطرح أول شاشة LED منحنية في العالم

رجوع

كشفت سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشركة الرائدة عالميًا في مجال وسائل الإعلام والتقنيات الرقمية عن أول جهاز تلفاز OLED منحنٍ في العالم، كسرت به حاجز الابتكار في الترفيه المنزلي، وذلك في معرض الالكترونيات الاستهلاكية الدولي CES 2013 بلاس فيغاس.

وتوفر شاشة تلفزيون OLED المنحنية، تجربة مشاهدة متفردة، من خلال الصور التي تبثها توحي لك بأنها تنبض بالحياة. بالإضافة إلى ذلك، يمنح الانحناء غير المعتاد في شاشة تلفزيون OLED المنحنية تجربة المشاهدة البانورامية الغامرة التي لا تتوفر مع التلفزيونات ذات الشاشات المسطحة. وتكون مشاهدة المحتويات ذات المناظر الطبيعية الواسعة على شاشة تلفزيون OLED آسرة وجذابة وتمنح المشاهد شعور الاحاطة بالمناظر الطبيعية الجميلة.

وقال السيد هيون سوك كيم، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات: نحن ملتزمون في سامسونج بتطوير حلول الابتكارات التلفزيونية، بصورة تتجاوز توقعات المستهلكين أو حتى خيالهم أكثر من أي وقت مضى، وسنستمر في تطوير الابتكارات في تلفزيونات سامسونج عن طريق إدخال التكنولوجيا الجديدة بشكل مطرد حتى ما بعد تلفزيون OLED المنحني الأول في العالم، من أجل المساعدة على تحسين أسلوب حياة المستهلكين».

وقد استفادت سامسونج من خبراتها في مجال تكنولوجيا العرض، في تحسين جودة الصورة بتلفزيون OLED المنحني من أجل تقديم تجربة مشاهدة مريحة. وتعتبر طريقة عرض المحتويات البصرية على تلفزيون سامسونج OLED المنحني مريحة للعين، كما أن الانحناء في الشاشة يجعل زوايا الإبصار أكبر من تلك التي تجدها في الشاشات العادية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة