ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 29/01/2013 Issue 14733 14733 الثلاثاء 17 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بحضور 250 سيدة
نسائية «خيركم» تقيم حفل العضوات السنوي

رجوع

جدة - الجزيرة:

أقام القسم النسائي بجمعية خيركم بجدة حفل العضوات السنوي لعام 1434هـ، بحضور (250) سيدة من عضوات الجمعية الدائمات وسيدات المجتمع، وذلك وسط أجواء تراثية حجازية بمسرح القسم النسائي.

وأوضحت الدكتورة فاطمة بنت عمر نصيف، رئيسة القسم النسائي، أن القسم درج على دعوة سيدات المجتمع وعضوات الجمعية، في حفلهن السنوي؛ احتفاءً بدورهن الكبير في دعم برامج وأنشطة الجمعية، وتكريمهن وفاء لأهل العطاء وعرض إنجازات الجمعية في العام المنصرف، وعرض المشاريع الجديدة للعام الجديد، ورحبت في كلمتها بالحضور الكريم وتحدثت عن أهمية التبرع وفضل دعم البرامج القرآنية، وأشادت بدور المتبرعات الكبير في دعم برامج القسم تحقيقاً للخيرية. وفي ختام كلمتها شكرت جميع الدعمين والداعمات وخصت بالشكر السيدة خديجة عجاج وزوجها الشيخ هشام عطار.

الحفل الذي انطلق بحضور كبار الداعمات أمثال حرم الشيخ هشام عبد السلام عطار، وحرم الشيخ أحمد جمجوم رحمه الله، وحرم الشيخ أحمد باحارث رحمه الله، وغيرهن، بدأ بتلاوة عطرة للقرآن الكريم، وتم عرض فيلم تعريفي عن الجمعية، وإنجازات القسم النسائي لهذا العام. ونماذج من الطالبات المتميزات الحافظات، إلى جانب فقرة حوارية مفتوحة لتطوير العمل في القسم النسائي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة