ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 29/01/2013 Issue 14733 14733 الثلاثاء 17 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بسبب تصريحاته عن الأحداث السياسية
الأمريكي برادلي يدخل في أزمة جديدة مع اتحاد الكرة المصري

رجوع

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

أعرب مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري عن غضبه واستيائه الشديدين من التصريحات التي أدلى بها الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني للمنتخب المصري الأول، لشبكة «ESPN» الأمريكية، منتقداً خلالها الأوضاع المشتعلة في مصر مؤخراً.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة عقد جلسة مع بوب برادلي للتأكيد عليه بالابتعاد عن التحدث في الأمور السياسية، والتركيز في مهام عمله مديراً فنياً للمنتخب المصري من أجل التأهل لنهائيات بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل. وكان الأمريكي برادلي مدرب الفراعنة قد شن هجوماً حاداً على الأوضاع السياسية المشتعلة في مصر بوجه عام والأحداث الدامية التي شهدتها مدينة بورسعيد عقب صدور حكم قضائي بإحالة أوراق 21 متهماً في مجزرة استاد بورسعيد إلى فضيلة المفتي.

وأوضح برادلي في تصريحات لشبكة «ESPN» الأمريكية أن العنف الذي تشهده مصر حالياً يشير إلى عدم رضا هائل من قِبل بعض طبقات الشعب، نظراً لعدم تحقيق التقدم المأمول تحت قيادة الرئيس محمد مرسي، علاوة على استمرار وجود خلافات ضخمة بين السلطة والمعارضة. وأضاف برادلي بأنه كالعادة في مصر هناك دائماً فجوات كبيرة بين الناس، وهذا ما حدث في بورسعيد، فالكثيرون يشعرون بالإحباط، وليس لديهم ثقة في القيادة، مع التأكيد على أن كل هذا يحدث وسط وجود العديد من المشكلات الاقتصادية التي يتعرض لها الناس.

وعن حكم مجزرة بورسعيد أكد مدرب الفراعنة أن الحكم أرضى أسر الضحايا من جماهير الأهلي، وهو ما منح بعض الشعور بالعدالة، لكنه تجاهل معاقبة القيادات الأمنية وحجم تواطئها في ارتكاب هذه المجزرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة