ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 29/01/2013 Issue 14733 14733 الثلاثاء 17 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الجماهير الزرقاء بين أندية تعمل وضعف أمل..!!
هل ينتفض الملكي أو يكون ضيف شرف؟

رجوع

عنيزة - خالد الروقي:

في الوقت الذي كانت إدارة الهلال برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد تسجل التميز تلو الآخر في أول أعوام إدارتها للفريق أصبحت اليوم تقدم فريقاً من السهولة أن تهتز شباكه ولعل أقرب الشواهد ما حدث الجمعة الفائت ضمن الجولة السابعة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين أمام الاتفاق حيث تقدم الفريق مرتين قبل أن يدرك فارس الدهناء التعادل.

حال زعيم الأندية الآسيوية هذا العام غير مشجع لغالبية الجماهير فبعد ترميم الدفاع بالسنغالي عبدالقادر مانجان بعد رحيل أسامة هوساوي ها هو السنغالي يرحل ويعوض بالبرازيلي أوزيا ذو السيرة غير المتميزة ليستمر حقل التجارب في خط الدفاع الأزرق وتزداد الحيرة على محيا محبيه.

ومع هذا الوضع أوضحت إدارة الملكي أن الشأن الفني أمراً يختص بالمدرب الفرنسي السيد إنطوان كومبورايه الذي هو الآخر لم يستقر على تشكيلة ثابتة منذ قدومه ليستقبل 16 هدفاً خلال 17 مباراة من الدوري.

في حين عملت الكثير من الأندية بغية المنافسة على البطولات واستطاعت دعم صفوفها وفقاً لاحتياجاتها ونقاط الضعف لديها.. الأيام القادمة ستكون حبلى بالمفاجآت داخل البيت الأزرق، فإما فريق يستطيع المنافسة بقدراته وإمكانياته وإما فريق يكون ضيف شرف لبطولات هذا العام!

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة