ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 29/01/2013 Issue 14733 14733 الثلاثاء 17 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما كرم العرنوس أبطال التايكواندو
«الموسى» يتكفل بمصاريف كاراتيه الهلال المشارك في البطولة الدولية بدبي

رجوع

كتب - عبدالله المالكي:

تكفل عضو شرف الهلال المشرف على لعبة الكاراتيه بالنادي موسى الموسى بمصاريف فريق االكاراتيه الذي يستعد للمشاركة في البطولة الدولية الثانية المفتوحة في دبي خلال الفترة من 19-21 من ربيع الأول الجاري.

وسيمثل الفريق الهلالي كل من: ماجد الخليفة وعماد المالكي وفهد الخثعمي ونواف النزهان وجراح الرشيدي وعبدالرحمن حفص وإبراهيم نانتومي وعماد المولد وعلي الشهري وأسامة طوهري وعدنان الحارثي ومنصور مبارك وسعود البشير وبدر الحريش وطاهر اللغبي وزياد الحربي ومشاري المالكي ومسفر الأسمري وحاتم البيشي , ويدرب الفريق في هذه البطولة المدرب الوطني عمر بوقرصين ويرأس الوفد خالد الحبجر.

يذكر بأن فريق الكاراتيه الهلالي سبق وشارك في العديد من البطولات الخارجية منها بطولة أندية العالم مرتين وبطولة الأندية العربية مرتين وبطولة أبو ظبي الدولية عام 2011 والتي حقق فيها المركز الأول في الترتيب العام إضافة الى انه أول فريق سعودي يحقق بطولة خارجية في اللعبة.

هذا وقد كرم عضو شرف النادي والمشرف على لعبة التايكوندو مشعل العرنوس فريق التايكوندو الهلالي نظير المستويات الجيدة التي قدمها خلال السنوات الماضية.

وقدم المشرف العام على الالعاب المختلفة بالهلال الدكتور إبراهيم القناص شكره وتقديره لموسى الموسى على دعمه للفريق الهلالي في لعبة الكاراتيه ووقوفه مع الفريق خلال هذه المشاركة مؤكدا بأن هذه ليست بمستغربة عليه وعلى عضو شرف النادي مشعل العرنوس على تكريم فريق التايكوندو الهلالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة