ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 30/01/2013 Issue 14734 14734 الاربعاء 18 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ضمن خطتها للتوسع في المملكة
«آي تي إل وورلد» للسياحة تفتتح فرعها الخامس والعشرين بجدة

رجوع

افتتحت شركة آي تي ال وورلد للسياحة والسفر، إحدى شركات إدارة السفر الرائدة في المنطقة فرعها الخامس والعشرين لشبكة فروعها الآسيوية في مدينة جدة يوم 9 ربيع الأول 1434هـ الموافق 21 يناير 2013م. وتم الافتتاح برعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله الفيصل آل سعود، ونخبة من الشخصيات المرموقة منهم الهندي المعروف الأستاذ سارات كومار، وتاغو عز الدين سفير دولة الفيليبين في المملكة، وفايز أحمد كيدواي سفير دولة الهند في المملكة، وسيد صديق علي شهاب ثانغال.

ويعد الفرع الجديد للشركة في جدة الخامس عشر على مستوى الشرق الأوسط، والفرع الثامن لها في المملكة بعد فروع الخبر والجبيل والدمام والرياض، وتسعى الشركة إلى توسيع شبكة فروعها في المملكة، التي بدأتها بأول فرع لها في العام 2008.

وتم تزويد الفرع الجديد بفريق عمل عالي الكفاءة لتقديم مجموعة مميزة من الخدمات لأوسع قاعدة من العملاء. وتشتمل هذه الخدمات على عروض سفر سياحية وترفيهية للعائلات والشركات والأفراد على حد سواء. وتوفر الشركة أحد أرقى برامج السفر السياحي والترفيهي المنظم وفق الاحتياجات الخاصة لكل عميل، وبما يضمن تمضية عطلات ممتعة. ويُصادف هذا العام مرور أربع سنوات على إنشاء شركة آي تي ال وورلد قسم السفر والسياحة في المملكة، وقد شهد هذا القسم نمواً كبيراً تُرجم توسعاً للشركة في المملكة وتعزيزاً لمحفظة الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها.

وقد قامت شركة آي تي ال وورلد - المملكة بتوقيع اتفاق شراكة مع «وين» - الشبكة العالمية المستقلة للسفر، وهي مجموعة دولية من خبراء السفر ومقرها المملكة المتحدة، وذلك للتعاون وجمع الجهود من أجل تنمية الأعمال، وأصبح لشركة آي تي ال وورلد الآن شركاء في حوالي 35 بلداً حول العالم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة