ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 30/01/2013 Issue 14734 14734 الاربعاء 18 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«الجزيرة» البنك السعودي الأول على هواتف ويندوز 8

رجوع

أطلق بنك الجزيرة تطبيقا خاصا بالخدمات المصرفية على نظام «مايكروسوفت ويندوز8» وذلك ضمن سعيه المستمر للمحافظة على المكانة الريادية التي حققها البنك في مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية .

ويأتي إطلاق التطبيق حرصا من البنك على استخدام أحدث ما توصلت إليه تقنية المعلومات والاتصالات لتحسين وصول العملاء إلى ما يقدمه البنك من خدمات ومنتجات رائدة , محققا بذلك السبق في تلك الخدمة حيث كان «الجزيرة» أول بنك سعودي يطلق تطبيقاً خاصاً بالخدمات المصرفية على نظام الأندرويد.

وسوف يكون هذا التطبيق متاحاً للتحميل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسب الآلي ليتمتع العملاء حيثما كانوا بخدمات بنك الجزيرة المصرفية على مدار الساعة.

وأوضح الأستاذ خالد العثمان نائب أول للرئيس ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الجزيرة بأن نظام ويندوز 8 يعد أحدث إصدار من نظام تشغيل مايكروسوفت الرائدة عالميا ومن شأنه أن يوفر تجربة استخدام متشابهة على كافة الأجهزة التي تعمل بذات النظام مثل أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة إضافة إلى الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تنتجها مايكروسوفت أو غيرها من المصنعين مثل نوكيا، سامسونج ، HTC وهواوي».

وأكد رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الجزيرة أنه من منطلق حرص بنك الجزيرة الدائم للارتقاء بخدمة العملاء إلى أعلى المستويات, سعى البنك ليكون أول بنك يقدم خدمات مصرفية خاصة بنظام التشغيل «مايكروسوفت ويندوز فون 8 «في المملكة العربية السعودية عبر قناته المصرفية « الجزيرة سمارت «وهي ذات القناة التي أطلق بنك الجزيرة من خلالها ولأول مرة بالمملكة تطبيقاً خاصاً بالخدمات المصرفية ضمن أندرويد ماركت إلى جانب أبل ستور».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة