ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 30/01/2013 Issue 14734 14734 الاربعاء 18 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مايندشير تحصد جوائز جيماس إيفي 2012

رجوع

تم مؤخراً تكريم شركة مايندشير، من خلال تسع جوائز حصدتها في Gemas Effie الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2012، وهذا يجعل منها أكثر شركة تحصل على جوائز بين الشركات الإعلامية والإبداعية على حد سواء.

وأقيم حفل التكريم في 21 نوفمبر في فندق أرماني في دبي، وقد هدف الحفل إلى إبراز أفكار التسويق المميزة التي حققت نتائج ملموسة للعملاء ولبت أهداف المؤسسات المختلفة.

وكانت الجوائز التي حصلت عليها مايندشير من مختلف الفئات، مما عزز تنوع الشركة وقائمة عملائها المثيرة للإعجاب. فازت مايندشير بجائزة إيفي الفضية عن فئة المصارف والتمويل والتأمين، وذلك عن عملها مع بنك اتش اس بي سي في الترويج «صندوق المليار درهم للمشاريع الصغيرة والمتوسطة».

وفي فئات التجزئة والتسويق للمتسوق، حصدت مايندشير جائزة إيفي فضية وأخرى برونزية، عن حملة نايكي «جدار الملصقات».

وعن فئة التسويق الرياضي، تقاسمت مايندشير وشركة نايكي جائزة إيفي برونزية عن حملة «أركض بيروت»، وجائزة إيفي فضية في التسويق الشبابي عن حملة «هذا فيلمي» لشركة باربيكان. أما عن فئة الإلكترونيات وأجهزة الكمبيوتر، فقد تم تكريم مايندشير بجائزة إيفي فضية لعملها مع شركة إل جي في حملتها لتسويق آلات الغسيل للرجال.

وحصدت مايندشير جائزة إيفي برونزية عن فئة السيارات لعملها مع شركة نيسان على حملة «السرعة الشخصية».

وعن فئة السفر والسياحة والمواصلات، حصلت مايندشير على جائزة إيفي فضية عن حملة «طيران عائلي» مع شركة طيران الخليج، الناقل الوطني لمملكة البحرين.

وعلق السيد سمير أيوب، الرئيس التنفيذي لشركة مايندشير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا «تسعة جوائز هي بالتأكيد أمر نفختر به.

ندين بهذا الإنجاز إلى عملائنا وفريقنا الذي أظهر إبداعاً وكفاءةً لا تضاهى. وأضاف: إننا محظوظون لعملنا مع مجموعة رائعة من الزبائن المعروفين من رواد الصناعات المختلفة ووحدات التسويق الخاصة بهم.

ولا شك أن نجاحنا يعود بدرجة كبيرة إلى علاقاتنا التعاونية الوثيقة مع زبائننا أجمع».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة