ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 30/01/2013 Issue 14734 14734 الاربعاء 18 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«طيران ناس» يعزز حضوره داخلياً في كل من الطائف وينبع

رجوع

عزز الناقل الوطني السعودي «طيران ناس» حضوره داخلياً في كل من الطائف وينبع بالإضافة إلى تسيير رحلات دولية من الطائف إلى الكويت ومن الدمام للخرطوم.

وتأتي هذه الخطوة تلبية لرغبة الكثير من عملاء طيران ناس داخل المملكة العربية السعودية ولتعزيز التواجد الداخلي.

وسيبدأ طيران ناس تسيير رحلاته الجديدة إلى مدينة الطائف من الرياض والعكس ابتداء من 18 فبراير 2013 بواقع 3 رحلات أسبوعيا ومن الدمام إلى ينبع والعكس بواقع 3 رحلات أسبوعيا، وعزز طيران ناس حضوره في منطقة الخليج حيث ستنطلق أولى رحلات طيران ناس بين مدينة الطائف والكويت والعكس بثلاث رحلات أسبوعية.

وأكد الكابتن فرانسوا بوتيلير الرئيس التنفيذي لطيران ناس أن المحطات الجديدة هي جزء من إستراتيجية طيران ناس الجديدة للانتشار داخل المملكة وتعزيز حضوره في المحطات الداخلية.

وأضاف: هذه الوجهات الجديدة من وإلى الطائف وينبع تعكس اهتمام طيران ناس بتلبية احتياجات العملاء وكذلك أهمية مدينة الطائف كمركز عمليات مستقبلي لطيران ناس نلبي عبرها احتياجات عملائنا محليا ودوليا من أجل توسيع انتشار طيران ناس وتوزيع خدماته عبر المنطقة لا سيما أن الطائف يشكل مقصدا سياحيا هام في المنطقة وبوابة مميزة للوصول إلى مكة المكرمة»، وأضاف: «نحن سعداء بتوفير هذه الوجهات الجديدة لعملائنا الأعزاء ونتوقع توسعاً أكبر في الأسابيع القادمة».

واختتم الكابتن فرانسوا تصريحه بأن طيران ناس ومنذ انطلاقته الأولى في عام 2007 بالسعودية قام بنقل أكثر من 10 ملايين راكب حيث يعتبر الاختيار الذكي بفضل قيم خدماته الأساسية التي تتركز في دقة المواعيد، والأسعار المنافسة، والخدمات الذكية في التعامل مع العملاء، التي يقدمها الطيران من خلال أكثر من 640 رحلة أسبوعياً تغطي 28 وجهة داخل السعودية وخارجها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة