ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 30/01/2013 Issue 14734 14734 الاربعاء 18 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

على هامش المؤتمر السعودي العالمي لطب الأسنان
الجمعية السعودية لطب الأسنان تُنظم المسابقة العلمية

رجوع

أقامت الجمعية السعودية لطب الأسنان على هامش المؤتمر السعودي العالمي لطب الأسنان في دورته الرابعة والعشرين، المسابقة العلمية لفئتي أطباء الأسنان حديثي التخرج وأطباء الدراسات العليا، تحت إشراف الدكتور خليل العيسى رئيس اللجنة العلمية المنظمة للقاء.

وذلك حرصاً من الجمعية السعودية لطب الأسنان التي تضم في عضويتها أكثر من ثلاثة آلاف عضو من أطباء وطبيبات الأسنان من مختلف مناطق المملكة على حثِّ منسوبيها على الانخراط في مجالات البحث العلمي وتشجيعها للبحوث العلمية في مختلف تخصصات طب وجراحة الفم والأسنان.

وقد رشحت منها ستة أبحاث تنافست أمام لجنة التحكيم العلمية التي ضمت كلاً من: (الأستاذ الدكتور ثاقب الشعلان والأستاذ الدكتور أشرف فؤاد والدكتور ديفيد فلتون) في المسابقة العلمية لأطباء أسنان الدراسات العليا التي شارك فيها كلٌ من الدكتور عبد الرحمن العمودي والدكتور نورة الموسى والدكتورة حنان العتيبي والدكتورة نهلة جستنية والدكتورة هبة قاري، كما ضمت لجنة التحكيم للمسابقة كلاً من (الدكتور جيفري بالت والدكتور ياسر الخياري والأستاذ الدكتور هازيكا ماسادومي).

وأُقيمت أيضاً مسابقة الملصقات العلمية المشاركة في المؤتمر التي تجاوزت السبعين ملصقاً، وسيتم إعلان أسماء الفائزين ضمن فعاليات الحفل الختامي، وقد خصصت الجمعية جائزة مالية للفائزين وشهادات تقدير لجميع المشاركين في مسابقات البحث العلمي والملصقات العلمية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة