ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 30/01/2013 Issue 14734 14734 الاربعاء 18 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي تفعّل شبكة الجيل الرابع LTE-FDD وتستبدل شرائح iPhone 5

رجوع

الجزيرة - الرياض:

انضمت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» إلى قائمة شركاء أبل العالمية الذين يدعمون الجيل الرابع بعد إصدار التحديث الجديد لأجهزة آي فون (6.1)، في الوقت الذي قامت فيه موبايلي بتفعيل شبكة الجيل الرابع 4G التي تعمل وفق تقنية LTE- FDD والتي تتوافق مع كافة الأجهزة الذكية الجديدة التي تدعم شبكة الجيل الرابع.

ودعت «موبايلي» مشتركيها الذين يقتنون هاتف (iPhone 5) الجديد بمراجعة كافة فروعها المنتشرة في أرجاء المملكة، وذلك لاستبدال شرائح الاتصال الحالية بشرائح نانو أخرى تعمل بكفاءة مع شبكة الجيل الرابع 4G.

وكانت موبايلي قد أعلنت مؤخراً عن توسيع شبكات الجيل الرابع المتطورة لديها عن طريق تغطية أكثر من 4500 موقع بشبكة الجيل الرابع وفق الخطة الفنية التي تعمل عليها في جميع المناطق المأهولة بالسكان في المملكة، كما أعلنت الشركة كذلك عن ترسية عقود بقيمة 963 مليون ريال مع كل من شركتي «أريكسون» و»هواوي» لزيادة سعة وكفاءة شبكتي الجيل الرابع والجيل الثالث وفق مدة زمنية محددة.

يُذكر أن «موبايلي» قد حققت سبقاً تقنياً عندما أعلنت عن إطلاق خدمة التجوال الدولي للبيانات من خلال تقنية الجيل الرابع (LTE)، لتكون بذلك الشركة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة